"لماذا يا كارلو؟".. أنشيلوتي يوبخ نجوم ريال مدريد بعد الديربي

تاريخ النشر: 19/09/2022
320
منذ شهرين
ريال مدريد

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على الهتافات العنصرية لجماهير أتلتيكو، خلال ديربي العاصمة ضد فينيسيوس جونيور نجم فريقه، بإلقاء اللوم على لاعبيه لعدم الفوز بنتيجة أكبر.

وحقق ريال مدريد الفوز (2-1) على أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي إقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

استعاد ريال مدريد بهذا الانتصار، صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الملاحق المباشر صاحب الـ 16 نقطة.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإسباني.

وفشل أتلتيكو مدريد للموسم الرابع على التوالي، في تحقيق انتصارين متتالين في الديربي على ريال مدريد، عقب سقوطه الليلة في واندا ميتربوليتانو.

تابع أيضا.. 

سيميوني المصدوم يعلنها: "ريال مدريد لا يقهر" 

"ارقص في أي مكان".. احتفال مثير لفينيسيوس بالفوز على أتلتيكو 

أنشيلوتي غاضب من نجوم ريال مدريد رغم الفوز في الديربي:

وقال أنشيلوتي عقب الفوز في المؤتمر الصحفي: "كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف، كان يجب أن نشعر بمزيد من الجوع لإيذاءهم أكثر في الشوط الثاني".

وأضاف: "كانت النتيجة ستكون أكبر لو لم نتحل بالهدوء في الشوط الثاني بعد تسجيل الهدفين، لكن أنا سعيد بالفوز لأن أهم شئ هو تحقيق النقاط الثلاث".

وواصل بقوله: "يجب أن نفوز في كل مباراة، مع كريم أو بدونه، هذا هو المعيار هنا وبعد التوقف الدولي سنواصل تحقيق الفوز والنتائج الجيدة".

وتابع كارلو بقوله بِشأن هتافات جماهير أتلتيكو العنصرية: "الهتافات العنصرية لم تمنعنا من تحقيق الفو،. لقد تمكنا من تعويض بنزيما بشكل جيد، جودة اللاعبين هنا عالية جدا".

وأتم قائلا: "تتيح لنا موهبة فينيسيوس التسجيل والفوز بالمباريات، فزنا بفضل الهدف الثاني وهو من كان المتسبب بهذا الهدف، أنا فخور لكوني مدربًا لهذا الفريق، أنا سعيد بالعمل مع هذه المجموعة وأتمنى أن نحقق معًا المزيد من النجاحات".

 

حمل تطبيق سعودي الآن