سيميوني المصدوم يعلنها: "ريال مدريد لا يقهر"

تاريخ النشر: 19/09/2022
388
منذ أسبوعين
سيميوني

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، صدمته من القوة الهائلة لريال مدريد، عقب فوز الأخير بديربي العاصمة (2-1)، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد الفوز (2-1) على أتلتيكو مدريد، في اللقاء الذي إقيم على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

استعاد ريال مدريد بهذا الانتصار، صدارة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن برشلونة الملاحق المباشر صاحب الـ 16 نقطة.

وفي المقابل، تجمد عدد نقاط أتلتيكو مدريد عند 10 نقاط في الترتيب السابع بلائحة الدوري الإسباني.

وفشل أتلتيكو مدريد للموسم الرابع على التوالي، في تحقيق انتصارين متتالين في الديربي على ريال مدريد، عقب سقوطه الليلة في واندا ميتربوليتانو.

تابع أيضا.. 

أنشيلوني يدخل قائمة الأساطير وليلة المئوية الرابعة لمودريتش 

"ارقص في أي مكان".. احتفال مثير لفينيسيوس بالفوز على أتلتيكو 

سيميوني مصدوم من قوة ريال مدريد:

وقال سيميوني في تصريحات عقب اللقاء: "ريال مدريد لا يركض كثيرًا ويغلق جيدًا زوايا التمرير ويخطفون منك المساحات، ثم يهاجمونك بالمرتدات".

وأضاف دييجو: "يمكنهم اللعب بدفاع متأخر واللعب بشكل جيد.. لديهم قوة رهيبة".

وأوضح قائلا: "لدى ريال مدريد قوة لا تصدق".

وخاض أتلتيكو مدريد اللقاء بتشكيل مكون من: "أوبلاك، كاراسكو، رينيلدو، فيتسيل، فيليبي، يورينتي، كوندوجبيا، كوكي، دي بول، جريزمان، فيليكس".

وسجل هدف أصحاب الأرض الوحيد في الدقيقة "37" من عمر الشوط الثاني، المدافع ماريو هيرموسو، من ضربة رأسية من عرضية من ركلة ركنية.

وأشهر حكم اللقاء، في الدقيقة "91" البطاقة الحمراء، لهيرموسو لاعب أتلتيكو مدريد، بسبب الخشونة الزائدة، ليحصل على البطاقة الصفراء الثانية، ومن ثم الطرد.

حمل تطبيق سعودي الآن