أبرزهم المعيوف وغريب.. "كيف رد نجوم السعودية على قائمة رينارد؟"

تاريخ النشر: 17/09/2022
391
منذ أسبوعين
رينارد

أثار إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، جدلًا واسعًا، بعد إعلان قائمة الأخضر، التي تطير اليوم "السبت"، إلى مدينة أليكانتي الإسبانية؛ من أجل بدء المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

واختار رينارد 26 لاعبًا في معسكر إسبانيا، وهم "محمد العويس، فواز القرني، محمد الربيعي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عوض الناشري، سعود عبد الحميد، سالم الدوسري، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، نواف العابد، سامي النجعي، هتان باهبري، هيثم عسيري، فهد المولد، هارون كمارا، فراس البريكان".

اقرأ أيضًا: بعد الانتقادات.. رسالة رينارد لغريب وغيره من المستبعدين عن الأخضر

ورشح عدد من الجماهير، أسماء لاعبين قدموا آداءً مميزًا خلال الفترة الماضية، قبل أن يتم استبعادهم من قائمة معسكر إسبانيا، وعلى رأسهم حارس الهلال عبد الله المعيوف، وجناح النصر عبد الرحمن غريب، وجناح الاتحاد عبد الرحمن العبود.

ردود أفعال اللاعبين بعد إعلان قائمة الأخضر

وفي تصريحات تليفزيونية عقب مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي، كشف عدد من اللاعبين عن آرائهم حول قرارات رينارد، بين الانضمام إلى قائمة المنتخب أو الاستبعاد.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" ردود أفعال عدد من اللاعبين على قرار رينارد، سواء بالانضمام أو الاستبعاد من قائمة السعودية في معسكر إسبانيا التحضيري لكأس العالم..

عبد الله المعيوف "الهلال"

وقال عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، "لن أتطرق لموضوع الانضمام للمنتخب ولا أريد التحدث عنه، المدرب لديه قناعاته واختياراته ولن أجبر نفسي أو أفرض نفسي عليه، وبإذن الله ربنا يوفق المنتخب".

نواف العابد "الشباب"

وقال نواف العابد، لاعب الشباب، "أركز على نفسي وبإذن الله أكون قادرًا على مساعدة الأخضر في كأس العالم، وسأبيض وجه كل من وثق بي".

عبد الرحمن غريب "النصر"

وقال عبد الرحمن غريب، لاعب النصر، "مستواي في مباراة الباطن ليس ردًا على أحد، والتوفيق من الله ثم زملائي اللاعبين".

عبد الرحمن العبود "الاتحاد"

وقال عبد الرحمن العبود، لاعب الاتحاد، "لم أتضايق من استبعادي من القائمة، رينارد اختار القائمة التي يحتاج إليها في الوقت الحالي، وإذا ما احتاجني في أي وقت، فأنا جاهز".

رياض شراحيلي "أبها"

وقال رياض شراحيلي، لاعب أبها، "الحمد لله، خبر استدعائي للمنتخب أسعدني كثيرًا، وجاء بعد جد واجتهاد، وبمساعدة زملائي ودعوات الوالدين، وأتمنى أن أمثل المنتخب في كأس العالم".

برنامج الأخضر في معسكر إسبانيا

ومن المقرر أن يخوض منتخب السعودية معسكرًا إعداديًا في مدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر.

ويخوض الأخضر مباراتين تجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية في 23 و27 سبتمبر، تحضيرًا للمشاركة في كأس العالم 2022 في قطر.

ويشارك الأخضر في كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة، أمام منتخبات بولندا والمكسيك والأرجنتين.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن