"معاقبة المعيوف وظلم العويس".. رينارد يكشف سر استبعاد نجم الهلال

تاريخ النشر: 17/09/2022
4545
منذ أسبوعين
عبد الله المعيوف

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، سبب استبعاده عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال "المتألق"، من قائمة الأخضر.

والمعيوف يقدم مستويات مبهرة، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ حيث حافظ على نظافة شباكه، في الجولات الأربع الأولى، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

اقرأ أيضًا

"معاقبة النصر وانتهاء أزمة إيقافه رسميا؟".. حمد الله يرد

"اتفاق البليهي مع النصر".. حقيقة أكبر خيانة في الملاعب السعودية

وأعرب حارس الزعيم، عن أمنيته بـ"العودة"، إلى منتخب السعودية، بعد التراجع عن الاعتزال، والمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها الدوحة القطرية، في شهري نوفمبر وديمسبر القادمين.

* سبب استبعاد المعيوف من قائمة منتخب السعودية

وأعلن رينارد في تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط"، أنه لم ولن يستدعي عبدالله المعيوف؛ بسبب اعتزاله السابق للعب الدولي.

وقال المدرب الفرنسي: "المعيوف يُقدم مستويات رائعة بالفعل، ولكنه.. لم يُشارك سوى في مباراة واحدة فقط من أصل 18، في التصفيات الآسيوية، كما أنه أعلن اعتزاله قبل 3 سنوات"؛ في تلميح صريح لمعاقبته على الابتعاد عن الأخضر، في وقتٍ سابق.

واعتبر هيرفي رينارد، أنه من الظلم عدم اعتماد الأخضر على محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال، بعد أن خدم المنتخب، وقدّم مستويات رائعة معه.

طالع أيضًا

الهلال يكشف "سرا لأول مرة" عن سالم الدوسري.. مفاجأة كبرى

مفاجأة| مانشستر يونايتد يطلب نجم الهلال بـ"26 مليون ريال"

جدير بالذكر أن العويس، انتقل من النادي الأهلي، إلى الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"؛ إلا أنه لم يُشارك سوى في 3 مباريات رسمية فقط، وعلى الرغم من ذلك، يستمر كـ"حارس أول" للمنتخب.

حمل تطبيق سعودي الآن