معاذ يخطط لثورة في الأهلي.. "أكبر عمومية في الشرق الأوسط"

تاريخ النشر: 18/09/2022
639
منذ أسبوع
مجلس إدارة الأهلي برئاسة وليد معاذ

أطلق وليد معاذ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بيانًا رسميًا لدعوة جماهير قلعة الراقي نحو الانضمام إلى الجمعية العمومية للنادي، كاشفًا عن العدد المستهدف للأعضاء خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

ونشر النادي الأهلي بيان وليد معاذ إلى الجماهير، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، والذي جاء على النحو التالي..

"عشت بين جماهير النادي الأهلي وأدرك تمامًا حجم الطموح وأعلم ما في قلوبكم من محبة وما في عقولكم من أماني، خلال الفترة الماضية أضحى هذا الجمهور العظيم أكثر تصميمًا على إثبات ريادة النادي الأهلي والسير بخطوات ثابتة للوصول لكافة القمم الرياضية المتاحة، بل خلق قمم رياضية جديدة.

الدعم الاستثنائي للنادي في الفترة القريبة الماضية يفرض على منسوبي النادي وأنا على رأسهم الإحساس بالفخر والاعتزاز، وذلك يساهم بدون شك في الحفاظ على القيمة التاريخية والاستثمارية وأخيرًا وليس آخرًا الرياضية، بما يتناسب مع قيمة النادي الأهلي. التفاعل الدائم والفعال مع النادي في كافة المنافسات أو الأنشطة أمر مهم بل حيوي.

إخواني وأخواتي، كل دعم تبذلونه يساهم مساهمة كبيرة في الإفصاح عن القيمة السوقية الحقيقة للنادي أمام كافة شركاء النادي الحاليين والمستقبليين.

المساهمة المادية التي تساهم فيها كأحد أفراد هذه الأسرة العريقة تصنع الفارق وتساهم في تحقيق أهدافنا بالوصول للقمة والحفاظ عليها في المدى القصير والمتوسط والبعيد، في كل منشط نعمل فيه نرغب أن نكون في القمة ولا شيء أقل من القمة. في الربع الثاني من السنة المالية الحالية نرغب في تحقيق ما يلي:- 

أولًا: أن يكون النادي الأهلي صاحب الجمعية العمومية الأكبر على مستوى أندية الشرق الأوسط وهذا الأمر ذا أهمية بالغة، حيث سيكون بعد توفيق الله تعالي صمام الأمن في الحفاظ على النادي وضمان أن يكون صوت الجماهير مسموع وأساسي في صناعة القرار.

ثانيًا: أن يكون النادي الأهلي صاحب الحضور الجماهيري الأعلى والأكثر فاعلية في كافة الألعاب الرياضية.

ثالثًا: استمرار الشراكة مع الإدارة ضمن قواعد العمل في النادي الأهلي التي أسسها المغفور له بإذن الله، صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله الفيصل" نجدد ولاءنا للنادي وتكون المصلحة هي غايتنا والمحبة هي وسيلتنا".

دعونا نعمل سويًا دون كلل أو ملل، هذه دعوة متجددة لجماهير النادي الأهلي لإبهار الجميع وإثبات أنكم الرقب الأصعب والأميز في القطاع الرياضي على مستوى الشرق الأوسط، هذه هي البداية فقط لدينا الكثير من المشاريع المشتركة والتي أنتم أساسها.

أخواني وأخواتي، أنتم سند ناديكم.. محبكم/ وليد بن عبد الرزاق معاذ".

بيان معاذ

عدد أعضاء عمومية الأهلي "الحاليين والمستهدفين"

وفي هذا السياق، كشف النادي الأهلي عن العدد الإجمالي لأعضاء الجمعية العمومية الحاليين، مع الهدف المطلوب تحقيقه خلال 3 شهور.

وبلغ عدد الأعضاء في عمومية النادي الأهلي، 15 عضوًا ذهبيًا و353 عضو عادي، في انتظار الوصول إلى 35 عضوًا ذهبيًا و10 آلاف عضو عادي خلال الشهور الثلاثة المقبلة.

أعضاء الأهلي

معاذ والجاسم ينضمان لـ"الأعضاء الذهبيين"

وسدد رئيس مجلس إدارة الأهلي، وليد معاذ، ونائبه تيسير الجاسم، رسوم العضوية الذهبية المقررة، لينضما بذلك إلى قائمة الأعضاء الذهبيين بالجمعية العمومية للنادي.

معاذ والجاسم

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت تكليف مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي، برئاسة وليد عبد الرزاق معاذ، بعد قبول استقالة ماجد النفيعي وحل مجلس إدارته، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس جديد (طالع التفاصيل).

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن