بودبوز يكشف دور "نجم الأهلي السابق" في انتقاله إلى الراقي

تاريخ النشر: 16/09/2022
373
منذ أسبوعين
رياض بودبوز

أعرب الجزائري رياض بودبوز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز في أولى مبارياته بقميص الراقي.

وشارك بودبوز في فوز الأهلي على أحد بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

طالع تفاصيل مباراة الأهلي وأحد في دوري يلو

وقال بودبوز، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، "سعيد جدًا بالنتيجة، استطعنا السيطرة على مجريات المباراة وإحراز الأهداف في الأوقات المناسبة، سعيد بالمشاركة وأحتاج المزيد من الوقت للانسجام مع زملائي".

وتحدث بودبوز عن كواليس انتقاله إلى الأهلي، قائلًا "تحدثت مع زملاء لعبوا في الأهلي مثل يوسف بلايلي، وأوصاني باللعب في الأهلي الذي يعتبر فريقًا كبيرًا".

وعن تعليمات المدير الفني يوسف عنبر، بين الشوطين، قال بودبوز "المدرب أعطاني الثقة الكاملة، وقال لي (العب كما تعرف أن تلعب)".

وكشف بودبوز عن الهدف الثالث للأهلي، والذي صنعه إلى زياد الجهني، قائلًا "تدربنا على هذه الحركة، ووفقنا، أنا وزميلي زياد، في إحراز الهدف".

من جانبه، أبدى زياد الجهني، صاحب هدف الأهلي الثالث في أحد، سعادته الكبيرة بالفوز، قائلًا "الحمد لله.. حققنا الـ3 نقاط والقادم أفضل بإذن الله".

وأضاف "عملنا على الكرات الطويلة خلال التدريبات، والوضع الحالي في الأهلي جيد، ورسالتي للجماهير (مع دعمكم نحقق المطلوب، ونحقق سلسلة انتصارات قادمة)".

وحقق الأهلي فوزه الثاني في مسابقة دوري يلو، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط من 5 مباريات، ويقفز "مؤقتًا" إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أحد عند 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني عشر.

طالع أيضًا..

"أخرجنا الأهلي من الإنعاش".. رسالة نارية من عنبر بعد اكتساح أحد

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن