"سالم فقد التركيز وهل أخطأ العويس باختيار الهلال".. رسالة نارية

تاريخ النشر: 18/09/2022
277
منذ أسبوعين
سالم الدوسري وسعود عبد الحميد الهلال

كشف الناقد الرياضي أحمد الفهيد، عن أسباب تراجع مستوى سالم الدوسري، نجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال، في الموسم الرياضي الجديد.

وقال الفهيد، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، إن سالم الدوسري واحدًا من أكبر نجوم الكرة السعودية، ولكن بالنظر إلى المباريات الأربع للهلال في دوري روشن السعودي، ومباراة الزمالك في كأس سوبر لوسيل، فإنه يجب على الدوسري مراجعة حساباته، بسبب هبوط مستواه.

اقرأ أيضًا: القوة الزرقاء تكشف سبب تأجيل "نشيد" الهلال

وأضاف "هبوط مستوى الدوسري ليس من الناحية الفنية فقط، ولكن من ناحية الصناعة أمام المرمى، ويبدو سالم وكأنه فقد تركيزه، وليس خطأ أن يقل مستوى اللاعب، ولكن الخطأ ألا يعترف بتراجع مستواه ويبدأ العمل على تصحيح الأخطاء".

ومن ناحية أخرى، تحدث الفهيد عن قرار المدير الفني للهلال، الأرجنتيني رامون دياز، باستبدال المالي موسى ماريجا في مباراة الوحدة، قائلًا "هو قرار طبيعي ويعود لرؤية المدرب، ومن غير المعقول أن يجامل دياز على حساب نجاحه مع الهلال".

وأثار رامون دياز جدلًا بين جماهير الهلال، بعد ظهوره مستاءً على مقاعد البدلاء عقب قرار المدرب باستبداله خلال الشوط الثاني من مباراة الوحدة، التي سجل فيها ماريجا هدفًا، وقاد الهلال لفوز كبير بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: نجم الهلال يقدم "درس أخلاقي" في مباراة الوحدة

وفي سياق آخر، قال الناقد سامي الحريري إن الحارس محمد العويس، لم يخطئ في قرار انتقاله إلى الهلال؛ لأن اللاعب يذهب للتاريخ والبطولات، مضيفًا أن ظهير الهلال ناصر الدوسري أصبح يمتلك 9 بطولات وهو في عمر الـ21، والمشاركة ستأتي في المرحلة القادمة.

ويلعب الحارس عبد الله المعيوف بصورة أساسية مع الهلال، في حين خاض العويس 3 مباريات فقط، منذ انتقاله إلى صفوف الأزرق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن