القوة الزرقاء تكشف سبب تأجيل "نشيد" الهلال

تاريخ النشر: 17/09/2022
152
منذ أسبوع
جماهير الهلال

تراجعت جماهير نادي الهلال، المعروفة بـ"القوة الزرقاء"، عن غناء النشيد الرسمي الذي أعلنت في وقت سابق، إطلاقه، قبل بداية كل مباراة من مباريات موسم 2023، سواء في دوري "روشن" السعودي أو في المسابقات الأخرى، محليًا وقاريًا.

اقرأ في سعودي سبورت| الهلال أم النصر؟ إقامة كأس السوبر الإيطالي السعودي في 2023!

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بدأ موسم 2023، جيدًا، بعدما حصد لقب كأس سوبر لوسيل أمام الزمالك المصري، مع تحقيق 4 انتصارات في أول أربع جولات خاضها في مسابقة دوري "روشن" السعودي، إضافة إلى ذلك، لم تستقبل شباك الحارس عبد الله المعيوف، أي هدف محلي.

القوة الزرقاء تكشف سبب تأجيل "نشيد" الهلال

وأشار محمد عفيفي من القوة الزرقاء، إلى سبب تأجيل نشيد الهلال الرسمي، إلى مباراة التعاون، التي تقام 2 أكتوبر، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

وأوضح أنه كان من المفترض، بالفعل، أن يردد جمهور الهلال، النشيد الرسمي في موقعة الوحدة، التي انتصر فيها رفاق المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بثلاثة أهداف دون رد، لكن القوة الزرقاء، فضلت تأجيل ذلك إلى لقاء التعاون.

وشدد على أنه استقر على التأجيل، من أجل تسويق النشيد مع المركز الإعلامي في نادي الهلال، موضحًا أنه يأمل أن يكون عدد المشجعين، أكثر من ذلك. 

يذكر أن ظاهرة أناشيد الأندية حول العالم، منتشرة إلى حد ما، حيث يشتهر نادي ليفربول الإنجليزي، أكثر من الآخرين، بنشيد "لن تسير وحدك أبدًا".

حمل تطبيق سعودي الآن