نجم أرسنال يدعم فينيسيوس على طريقته الخاصة في مواجهة برينتفورد

تاريخ النشر: 18/09/2022
466
منذ أسبوع
فينيسيوس جونيور

قدم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، الدعم للجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد التصريحات العنصرية التي تلقاها.

وقال الإعلامي الإسباني بيدرو برافو، في تصريحات لبرنامج "الشيرينجيتو"، "عليك ( فينيسيوس جونيور ) احترام الخصم ، إن كنت ترغب بالرقص ، اذهب إلى البرازيل ، في اسبانيا عليك احترام المنافسين والتوقّف عن لعب دور القرد".

ومن جانبه أكد كوكي، لاعب أتلتيكو مدريد، أن فينيسيوس لو قامة بالاحتفال الراقص في الديربي، لن تمر الأمور بسلام من جانب الجماهير.

الأمر الذي أدى إلى غضب الشارع الكروي البرازيلي، ولاعبي منتخب السيلساو.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يستهدف نجم تشيلسي لتعويض رحيل قائد الفريق

الإصابة تهدد نجم السيتي من المشاركة في مونديال قطر

نجم أرسنال يدعم فينيسيوس على طريقته الخاصة في مواجهة برينتفورد

حرص البرازيلي جابريل خيسوس لاعب نادي أرسنال الإنجليزي، على دعم مواطنه فينسيوس جونيور نجم ريال مدريد، وذلك خلال مباراة فريقه أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل خيسوس هدف فريقه الثاني، في الدقيقة 28، من عمر اللقاء الذي يجري في تلك الأثناء، وقام بالرقص على طريقة مواطنه فينسيوس، دعما له بعد الأزمة التي يتعرض لها مؤخرا.

ويستعد فينيسيوس رفقة فريقه ريال مدريد لمواجهة صعبة أمام نظيره أتلتيكو، في الديربي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني.

ينطلق ديربي مدريد بين أتلتيكو والريال، الذي يحتضنه ملعب واندا ميتروبوليتانو، في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق عصام الشوالي.

ويسعى ريال مدريد لتخطي عقبة غريمه التقليدي، وحصد النقاط كاملة من ملعب واندا ميتروبوليتانو، لاستعادة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يتواجد في الصدارة حاليا برصيد 16 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن