الإصابة تهدد نجم السيتي من المشاركة في مونديال قطر

تاريخ النشر: 18/09/2022
289
منذ أسبوعين
مانشستر سيتي

يبدو أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، سيغيب عن منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بسبب الإصابة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الفوز على نظيره ولفرهامبتون بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شئ، في الجولة رقم 8 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينيو.

وتوقفت مباريات الدوري الإنجليزي، الأسبوع الماضي، بسبب إعلان الحكومة البريطانية وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما.

ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد قررت عودة المنافسات بداية من الجولة الجارية والتي انطلقت أمس الجمعة ، بلقاء أستون فيلا أمام ساوثهامبتون، ونوتنجهام فورست وفولهام.

أكدت الرابطة في بيان رسمي، أنه تم تأجيل مباراة تشيلسي وليفربول، التي كان من المقرر أن تقام يوم الأحد القادم في لندن، بسبب عدم وجود عناصر تأمينية كافية لتأمين المباراة.

ويأتي قرار تأجيل اللقاء، بسبب جنازة الملكة إليزابيث التي ستقام بعد أقل من 24 ساعة من موعد اللقاء، وتحديدا يوم الأثنين المقبل.

وأوضحت أنه تم تأجيل أيضا مواجهة مانشستر يونايتد وليدز بسبب العداوة بين جماهير الفريقين، والتي تستدعي وجود عناصر تأمين إضافية، وهو ما لن يتوافر بسبب جنازة ملكة بريطانيا.

وأشارت إلى أنه تم تأجيل مباراة كريستال بالاس وبرايتون بسبب وجود إضراب من قبل عمال السكة الحديد.

الإصابة تهدد نجم السيتي من المشاركة في مونديال قطر

وفقا للصحفي سام لي، قد يحتاج الإنجليزي كالفن فيليبس، متوسط ميدان مانشستر سيتي لإجراء عملية جراحية في الكتف و التي قد تُنهي أماله بالتواجد في كأس العالم قطر 2022.

ويعد فيليبس من العناصر الأساسية في تشكيل ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن