ثورة شاملة في الأهلي.. "تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا"

تاريخ النشر: 02/09/2022
9418
منذ 3 شهور
جماهير الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن قرارات جديدة من مجلس الإدارة المكلف، برئاسة وليد بن عبد الرزاق معاذ، لإدارة النادي خلال الفترة القادمة، لحين انعقاد جمعية عمومية غير عادية، لإجراء انتخابات مجلس الإدارة الجديد.

وقررت وزارة الرياضة، قبول استقالة ماجد النفيعي من رئاسة النادي الأهلي، مع حل مجلس إدارة النفيعي، وتكليف مجلس إدارة جديد برئاسة وليد معاذ.

وجاء تشكيل مجلس إدارة الأهلي على النحو التالي..

رئيس مجلس الإدارة: وليد بن عبد الرزاق معاذ

أعضاء مجلس الإدارة: تيسير بن جابر الجاسم، محمد بن عبد الله القنب، طارق بن عبد الله خليفة، سعود بن أسعد رحيمي، خالد بن محمد السريحي.

مجلس إدارة الأهلي

يوسف عنبر مستشارا فنيا للأهلي

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، قرارًا بتعيين يوسف عنبر، مستشارًا فنيًا ضمن الفريق الاستشاري الذي يقوده البلجيكي جان فان وينكل، كما تقرر أن يقود الفريق في مواجهة الخلود الإثنين المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضةي بجدة، وذلك حتى إنهاء إجراءات التعاقد مع مدرب جديد للفريق.

يوسف عنبر

فيصل زيد مديرا للمركز الإعلامي ومتحدثا رسميا للأهلي

وأصدر مجلس إدارة الأهلي، قرارًا بتعيين فيصل بن يحيى زيد، مديرًا للمركز الإعلامي ومتحدثًا رسميًا باسم النادي خلال المرحلة المقبلة.

وتمنى مجلس الإدارة أن يوفق المركز الإعلامي خلال الفترة الهامة المقبلة، وأن يكون المصدر الأول والموثوق لجماهير ومحبي الكيان الأهلاوي.

فيصل زيد

نايف القاضي مديرا تنفيذيا لكرة القدم

وأصدر مجلس إدارة الأهلي، قرارًا بتعيين نايف القاضي، مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم بالنادي، خلال المرحلة المقبلة.

وسبق للقاضي العمل مديرًا للمنتخبات السعودية تحت 20 عامًا، أثناء المشاركة في كأس العالم 2017، ومديرًا للمنتخب تحت 23 عامًا منذ عام 2018، كما عمل مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم في النادي الأهلي في موسم 2021.

من جانبه، أعرب نايف القاضي، عن سعادته واعتزازه بثقة مجلس إدارة النادي الأهلي في تولي المهمة في هذه المرحلة الهامة من عمر الكيان الأهلاوي، متمنيًا أن يوفق في المساهمة في تحقيق آمال وتطلعات الجماهير الأهلاوية.

نايف القاضي

ويشهد موسم 2022-2023، مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، لأول مرة في تاريخه، بعد الهبوط من دوري المحترفين، باحتلال المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، من موسم 2021-2022.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن