أحداث دوري روشن 4| غضب ماريجا وعودة المولد وحمد الله يزور الشباك

تاريخ النشر: 18/09/2022
838
منذ شهرين

انتهت منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين، والتي شهدت عددًا من الأحداث المميزة بين عودة النجوم وإصابات بالجملة وأرقام قياسية.

وحافظ الشباب والهلال على العلامة الكاملة مع تواجد الاتحاد والنصر في المربع الذهبي قبل فترة التوقف التي تشهد معسكر المنتخب في إسبانيا استعدادًا لكأس العالم 2022.

طالع حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

وبعد غياب طويل، عاد الدولي فهد المولد إلى الملاعب، ليشارك في مباراته الأولى مع الشباب في مباراة العدالة، بعد انتقاله إلى الليوث في فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت مباراة الاتحاد والخليج، إصابة 3 لاعبين وهم رومارينيو وهيلدر كوستا وعمر هوساوي، ما أثار قلق جماهير الاتحاد قبل مباراة الكلاسيكو أمام النصر في الجولة الخامسة.

واستعاد مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، ذاكرة التهديف بإحراز هدفين في مرمى الخليج، ليكسر حاجز الـ90 هدفًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي مباراة الباطن والنصر، تلقى فينسنت أبو بكر صدمة مدوية بعد قرار الحكم بإلغاء هدفين للمهاجم الكاميروني في مرمى الباطن ليغادر الملعب دون أهداف.

وفي مباراة الهلال والوحدة، خطف المالي موسى ماريجا الأضواء بعد ظهوره مستاءً على مقاعد البدلاء بعد قرار المدرب رامون دياز باستبداله في الشوط الثاني.

وأثار جناح الهلال البرازيلي ميشايل جدلًا بعد ظهوره نائمًا على مقاعد البدلاء قبل مشاركته في مباراة الوحدة، ثم إهدار فرصة الموسم في اللحظات الأخيرة بعد مراوغة الحارس وتسديد الكرة بجوار القائم.

ومع حفاظه على نظافة الشباك، أصبح حارس الهلال عبد الله المعيوف أكثر حارس حفاظًا على شباكه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين برصيد 70 مباراة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن