دياز يشيد بالبريك في مباراة الهلال والوحدة.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 18/09/2022
77
منذ أسبوعين
الهلال - محمد البريك

كشف الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن رأيه في آداء محمد البريك، ظهير الفريق، بعد عودته في مباراة الوحدة.

وشارك محمد البريك أساسيًا في مباراة الوحدة، لأول مرة في موسم 2022-2023، ولعب لمدة 66 دقيقة، في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

وقال دياز، خلال تصريحات لصحيفة "عكاظ"، إن البريك قدم آداءً جيدًا أمام الوحدة، مؤكدًا أن مستوى البريك أكبر من ذلك، ولكن لا تزال لياقة المباريات تنقصه بعض الشيء، ومن المؤكد أنه سيعود لمستواه الجيد خلال المباريات القادمة.

وكان محمد البريك قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته مع الهلال في مباراة نوتينجهام فورست، ضمن معسكر الفريق في برمنجهام في أغسطس الماضي، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد من مسابقة دوري روشن السعودي (طالع التفاصيل).

وشارك البريك بديلًا في مباراة الهلال أمام الخليج، في الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن السعودي، حيث لعب لمدة 19 دقيقة، في اللقاء الذي انتهى بفوز الهلال بهدفين نظيفين.

اقرأ أيضًا: هل يتسبب دياز في انتقال نجم الهلال إلى الاتحاد؟.. "صفقة الموسم"

وفي سياق متصل، تحدث دياز عن مباراة الوحدة، قائلًا إن الهلال لم يظهر في الشوط الأول جيدًا؛ نظرًا للتكتل الدفاعي للاعبي الوحدة، كما أنه لم يتم اتخاذ قرارات جيدة بشأن بناء الهجمات وإنهاء الهجمة من وسط الملعب إلى الهجوم من قِبل الهلال.

في المقابل، أكد دياز أن لاعبي الهلال قدموا آداءً جماعيًا وسرعة أكثر واتخذوا القرارات الصحيحة خلال الشوط الثاني، ونجح الفريق في الضغط هجوميًا بشكل كبير خلال الربع ساعة الأخيرة، لينهي المباراة فائزًا بثلاثية، وكان من الممكن أن تكون النتيجة أكبر.

ويحتل الهلال وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، فيما حافظ الهلال على سجله خاليًا من الهزائم وبـ"شباك نظيفة".

طالع أيضًا..

البليهي مع الهلال والنصر.. "من الـ4.5 مليون لاجتماع الفندق السري"

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن