سعود عبد الحميد.. جناح الهلال الطائر الذي خطف الأضواء من البريك

تاريخ النشر: 18/09/2022
121
منذ أسبوعين
سعود عبد الحميد

لم يتوقع البعض أن يفرض سعود عبد الحميد، لاعب فريق الهلال نفسه على سطح الأحداث الكروية في قلعة الزعيم وخارجها بهذا الشكل فاللاعب الذي إنتقل الموسم الماضي من الإتحاد للهلال ظن البعض إنه لن يُضيف جديد لكتيبة أزرق العاصمة وقد يسير على خُطى أخرون فشلوا مع الهلال بعدما كانوا نجوماً في أنديتهم ، وذهب هؤلاء إلى أن سعود سيجد صعوبة بالغة في المشاركة مع الهلال على حساب محمد البريك الذي يُعد أحد أبرز عناصر الزعيم لعدة مواسم.

لكن سعود عبد الحميد كان _ومازال_ له رأي أخر فقد تألق اللاعب وفرض نفسه على الجميع بفضل إصراره وحماسه وأثبت أنه صفقة رائعة للهلال ، ونجح في إستغلال الفرصة التى سنحت له مع الفريق بسبب إصابة محمد البريك وفرض اللاعب نفسه على الجهاز الفني للفريق الهلالي بقيادة الأرجنتيني رامون دياز.

وحينما عاد البريك من الإصابة حافظ سعود على مستواه ومكانه بالفريق لأن الأول عاد بمستوى مُتذبذب مما ساعد على تفوق سعود صاحب الـ23 عاماً والذي أصبح أحد نجوم الدوري السعودي بصفة عامة.

ويتميز ظهير الهلال بالسرعة والذكاء داخل الملعب وتمرير الكرات العرضية لزملاؤه في خط الهجوم بجانب قدرته على الإهتمام بالأدوار الدفاعية بشكل جيد.

وشارك سعود عبد الحميد في 25 مباراة مع الهلال في مختلف بطولات الموسم الماضي منها 13 أساسيًا صنع خلالها 3 أهداف، وقدم مستوى دفاعي وهجومي جيدًا للغاية.

وفي الموسم الحالي ، قدم الظهير الأيمن أداءً مميزًا للغاية خلال الجولات الثلاثة الماضية في الدوري السعودي، لدرجة يراه كثيرون أحد أفضل لاعبي الهلال الفترة الأخيرة وبات أفضل من البريك بشهادة كثيرون.

حمل تطبيق سعودي الآن