الهلال يكشف "سرا لأول مرة" عن سالم الدوسري.. مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 17/09/2022
3412
منذ أسبوعين
سالم الدوسري بعثة الهلال

أثار النجم الدولي الكبير سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، "الدهشة" في الوسط الرياضي  السعودي؛ بسبب وزنه الزائد، مع بداية الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والدوسري البالغ من العمر 31 سنة، كان على وشك الخروج من الزعيم، في الصيف الحالي، لخوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية؛ لولا منع نادي الهلال من التعاقدات، والذي عرقل الصفقة.

اقرأ أيضًا

"معاقبة النصر وانتهاء أزمة إيقافه رسميا؟".. حمد الله يرد

"اتفاق البليهي مع النصر".. حقيقة أكبر خيانة في الملاعب السعودية

وبعد تأكد استمراره مع الفريق الأزرق.. ظهر النجم الدولي الكبير، بمستوى مُتراجع في  الموسم الرياضي الحالي، وسط زيادة في وزنه.

* حقيقة زيادة وزن سالم الدوسري مع الهلال

وفي هذا السياق.. كشف أحد المختصين البدنيين في نادي الهلال، حقيقة زيادة وزن النجم الدولي سالم الدوسري.

ونقل الإعلامي فيصل الرقيبة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن المختص البدني، أن الزيادة في وزن سالم؛ ليست بسبب "الدهون".

وأوضح أن كتلة العضلات في جسم نجم الهلال، زادت بشكل كبير، مع بداية الموسم الرياضي الحالي؛ وهو ما يظهره كما لو كان يُعاني من زيادة في الوزن.

طالع أيضًا

مفاجأة| مانشستر يونايتد يطلب نجم الهلال بـ"26 مليون ريال"

وشدد المختص البدني، على أن الزيادة في كتلة عضلات سالم الدوسري؛ تأتي ضمن خطة استعدادات اللاعب، للمشاركة مع منتخب السعودية الأول لكرة القدم، في كأس العالم "الدوحة 2022".

واختتم المختص البدني  في نادي الهلال تصريحاته؛ بالقول: "الدوسري.. أحد أفضل اللاعبين (لياقيًا) في الفريق، أثناء المعسكر الإعدادي".

جدير بالذكر أن قطاع كبير من جماهير الهلال، طالبت بـ"طرد" سالم الدوسري، من الفريق الأول لكرة القدم، بعد أزمته الأخيرة مع مدير الكرة سعود كريري، وتراجع مستواه الملوحظ.

حمل تطبيق سعودي الآن