البرازيلي كلمة السر في دوري روشن.. تفاصيل وأرقام

تاريخ النشر: 17/09/2022
48
منذ أسبوع
كارلوس جونيور

بعد مرور 4 جولات من عمر دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023 نجح المحترف البرازيلي في تدشين ضربة بداية قوية له في رحلته الإحترافية عبر أهداف جميلة ووضع فريقه في دائرة المنافسة على اللقب أو التواجد في دائرة الأمان بعيدا عن منطقة الخطر في الجدول.

ويتصدر قائمة المتألقين البرازيلين في دوري روشن السعودي كارلوس جونيور مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الذي سجل 4 أهداف في 4 جولات من عمر دوري روشن وصعد إلى عرش لائحة الهدافين في الدوري ودخل حسابات الحصول على اللقب الكبير في الموسم الجاري إذا ما واصل التألق بنفس المستوى في الجولات المقبلة.

طالع حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

وفي الصورة أيضا يلمع بشدة أندرسون تاليسكا نجم وسط النصر وأهم لاعبي العالمي والذي وضع بصمته في أخر جولتين من عمر دوري روشن وسجل ثنائية للعالمي وقاده لحصد 6 نقاط والعودة بقوة إلى صراع المنافسة على لقب بطل دوري روشن في النسخة الجارية وكذلك لحق به المخضرم البرازيلي لويس جوستافو نجم الوسط الجديد وأحد الصفقات التي يراهن عليها المدرب رودي جارسيا في الموسم الجاري لحصد لقب بطل دوري روشن وسجل أول اهدافه في الجولة الرابعة .

ومن النجوم البرازيلين المتألقين يلمع ميتشيل ديلجادو لاعب وسط الهلال الذي بات ورقة رابحة في حسابات مدربه رامون دياز وكذلك برز برونو دوارتي لاعب وسط ضمك الذي سجل ثنائية في دوري روشن حتى الآن.

طالع أيضًا..

تشكيل دوري روشن "4"| تاليسكا وحمد الله "معا".. وصدمة في الهلال

ترتيب الهدافين في الدوري السعودي (4).. برازيلي يسبق نجوم الهلال

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن