سيميوني يؤكد جاهزية أوبلاك لمدريد..ويحدد دقائق جريزمان في الديربي

تاريخ النشر: 17/09/2022
127
منذ شهرين
دييجو سيميوني

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، جاهزية الحارس السلوفيني يان أوبلاك للمشاركة في الديربي أمام الريال، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

اليونايتد يستغل أزمة برشلونة وأتلتيكو.. ويقترب من ضم جريزمان 

"سعادة في الريال".. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد 

سيميوني يؤكد جاهزية أوبلاك لمدريد..ويحدد دقائق جريزمان في الديربي

قال سيميوني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " يان أوبلاك شارك في المران بشكل كامل، وسيبدأ اللقاء غدا أساسيًا أمام ريال مدريد".

وعن جريزمان: "نُدرك أن موراتا وجواو يُقدموا أداء جيد للغاية، وأن جريزمان يُساهم بشكل جيد أيضاً بآخر 30 دقيقة لإنه يمنحنا التسلسل الهرمي والتفاهم بخط الهجوم ، حالياً نحن فقط من يُقرر إمكانية تواجدهم معاً".

وعلق المدرب الأرجنتيني الكبير على أزمة البرازيلي فينيسيوس، حيث قال: "الضجة في قضية فينيسيوس ؟.. هذا هو المجتمع الذي لدينا ".

وعن احتفال فيني الراقص، قال سيميوني: "أركز على ما يهمني فقط".

حمل تطبيق سعودي الآن