"سعادة في الريال".. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد

تاريخ النشر: 17/09/2022
597
منذ أسبوع
أتلتيكو مدريد وريال مدريد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، عن تأكد غياب 4 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، عن المباراة المرتقبة أمام الريال، ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

"في حال الغياب".. أنشيلوتي يستقر على بديل بنزيما في ديربي مدريد 

بعد غياب 821 يوما.. برشلونة ينتظر "هدية مدريد" 

"سعادة في الريال".. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد 

ووفقًا للصحفي الإسباني "خوسي رودريجيز"، فإن السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد،  عاد للتدرب مع زملاءه للتحضير لديربي يوم غد.

بينما تأكد غياب الرباعي، الأورجوياني خيمينيز، الفرنسي توماس ليمار، والمونتنيجري ستيفان سافيتش، والإسباني سيرجيو رويجيلون، بعد غيابهم عن المران الرئيسي اليوم.

وكان أوبلاك قد أصيب قبل أسبوعين أمام ريال سوسييداد، عندما تعرض لكدمة قوية مع رينيلدو ماندافا، ومن بعدها لم يشارك في أي مران جماعي.

ورغم مشاركته لاحقا في مواجهة بورتو الأربعاء الماضي، في أولى جولات دوري الأبطال، لكنه غاب بعدها عن لقاء سيلتا وبالأمس ضد ليفركوزن.

وأكد النادي في بيان لاحق بخصوص استبعاده من قائمة مواجهة سيلتا فيجو للإصابة أن الحارس "ليس في الظروف المناسبة للمشاركة في المباراة جراء تزايد الالتهاب جراء الكدمة التي تعرض لها في سان سباستيان".

حمل تطبيق سعودي الآن