اليونايتد يستغل أزمة برشلونة وأتلتيكو.. ويقترب من ضم جريزمان

تاريخ النشر: 17/09/2022
354
منذ أسبوع
جريزمان

فجرت تقارير صحفية صباح اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تفاوض مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة المعار إلى أتليتكو مدريد.

جريزمان كما هو معلوم أعير من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي في آخر يوم من الميركاتو، إعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء بقيمة 40 مليون يورو.

لكن هناك بند في إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد يقضي بإلزامية دفع قيمة الشراء حال شارك جريزمان في 50% أو أكثر من مباريات أتلتيكو مدريد خلال الموسمين، وهذه هي النقطة التي يبدو الصراع الاقتصادي دائرًا حولها مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

"في حال الغياب".. أنشيلوتي يستقر على بديل بنزيما في ديربي مدريد 

بعد غياب 821 يوما.. برشلونة ينتظر "هدية مدريد" 

اليونايتد يستغل أزمة برشلونة وأتلتيكو.. ويقترب من ضم جريزمان

وفقًا للصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجيليزية، بسبب مُشكلة الدقائق ووجود شرط واضح بعقده لكنه غير مُعلن عند انتقاله من برشلونة لأتلتيكو مدريد ، يسعى جريزمان للبحث عن نادي آخر في يناير والوجهة الأبرز هي مانشستر يونايتد.

وأشارت الصيحفة الإنجيلزية، إلى أن الفرنسي يُركز الآن مع أتلتيكو مدريد، لكنه يرغب بالمُشاركة أكثر خصوصاً مع قدوم كأس العالم بقطر.

برشلونة طلب إجراء تحقيق من القسم القانوني في حالة احتمال وجود احتيال على القانون في قضية جريزمان إذا كان اتليتكو يتعمد عدم منح جريزمان دقائق لعدم دفع الـ40 مليون يورو.

وأتلتيكو مدريد حاول إعادة جريزمان هذا الصيف، لكن برشلونة رفض عرضوا عودته + مبلغ من المال.

ورفض الفريق الكتالوني عرض أتليتكو مدريد، لأن المال أقل من ما يكلف جريزمان، لأن راتبه 30 مليون يورو.

جريزمان صاحب الـ31 عامًا بدأ مسيرته مع فريق ريال سوسيداد، ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة، لينتقل بعدها للعب في أتلتيكو مدريد عام 2014، ليكون أحد أفضل لاعبي الليجا خلال السنوات السابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن