أنشيلوتي يكشف موقف المصابين.. ويعلق على أزمة فينيسيوس

تاريخ النشر: 17/09/2022
69
منذ أسبوع
أنشيلوتي

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، موقف المصابين بالمشاركة في الديربي أمام أتلتيكو، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

اليونايتد يستغل أزمة برشلونة وأتلتيكو.. ويقترب من ضم جريزمان 

"سعادة في الريال".. تأكد غياب رباعي أتلتيكو عن ديربي مدريد 

أنشيلوتي يكشف موقف المصابين.. ويعلق على أزمة فينيسيوس

قال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، ""بديل بنزيما؟ لدي فكرة لكنني لن أقولها، بنزيما لن يتواجد غدًا لكنه بدأ العمل بمفرده، ميليتاو؟ جاهز للعب وتدرب بشكلٍ جيد، قد يلعب منذ البداية وقد يلعب بضع دقائق من المباراة، يجب أن أفكر في الأمر".

وعن موقف جريزمان مع أتلتيكو، أجاب: "وضع جريزمان (الدخول بعد الدقيقة 60)؟ يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء لكنني لا أحب الخوض في هذه النقاشات، كل مدرب يجب أن يتخذ القرارات، سيميوني وأتلتيكو كانوا وما زالوا يعملون بشكلٍ جيد في إسبانيا وأوروبا".

وتحدث كارلو عن العنصرية التي واجه فينيسيوس، حيث قال: ""العنصرية شيء، وما يحدث في الملعب شيء آخر، هناك الكثير من الحديث حول الاستفزازات، لكن العنصرية هي قضية أهم بكثير مما يحدث داخل الملعب، لكننا لن نتطرق إلى قضية العنصرية فقد تحدّث فينيسيوس بشكلٍ جيد في البيان الذي أصدره".

وتابع: "لست قلقًا على فينيسيوس، سنلعب في ملعب الخصم ومن الطبيعي أن جماهيرهم ستشجعهم، الذي سنقلق من أجله هو أننا سنلعب ضد خصمٍ قوي".

وأكمل: "لم أعطي فيني نصيحة، أنا مدربه فقط لست والده ولا شقيقه، لا أعلم ماذا يحدث مع فينيسيوس، بالنسبة لي لم يحدث شيء فهو يلعب كرة القدم بسعادة".

حمل تطبيق سعودي الآن