نجم الجولة 4| حمد الله يكسر حاجز الـ90 هدفا قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 17/09/2022
72
منذ 4 شهور
نجم الجولة 4| حمد الله يكسر حاجز الـ90 هدفا قبل الكلاسيكو

استطاع المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن يتوج بلقب "الأفضل" في مباريات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وقدم حمد الله آداء قويًا، بعد افتتاح التسجيل في الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، ليقود الاتحاد للفوز على الخليج بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة (تفاصيل المباراة).

طالع حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

واستطاع حمد الله أن يسجل ثنائية الاتحاد في مرمى الخليج، خلال الدقيقتين 4 و69، كما وقع على هدف في الدقيقة 76، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفيما يلي، نستعرض أرقام عبد الرزاق حمد الله، في مباراة الاتحاد والخليج، والتي استحق عنها لقب الأفضل في كافة مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي..

دقائق اللعب: 90

سجل: 2

صنع: 0

تسديدات على المرمى: 2

تسديدات خارج المرمى: 1

لمس الكرة: 26

مراوغات ناجحة: 1/1

تمريرات صحيحة: 13/15 (87%)

تمريرات مفتاحية: 3

صناعة فرص كبيرة: 1

التحامات أرضية ناجحة: 1/5

التحامات هوائية ناجحة: 1/4

خسارة استحواذ: 7

أخطاء: 4

تسلل: 2

التقييم: 9

وانتقل عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف الاتحاد، في صفقة انتقال حر، قادمًا من النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد ينتهي في يونيو 2023.

ورفع حمد الله رصيده إلى 91 هدفًا، ليصبح على بعد 9 أهداف من دخول نادي المئة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ووجه حمد الله إنذارًا إلى النصر، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين النصر والاتحاد على ملعب مرسول بارك، في 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن