الأهلي "الممتع" يكتسح أحد بثلاثية في دوري يلو

تاريخ النشر: 16/09/2022
243
منذ أسبوع
الأهلي وأحد - عبد الله المقرن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا على نظيره أحد، بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الأهلي وأحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023".

وتقدم عبد الله المقرن بالهدف الأول لصالح الأهلي في الدقيقة 29، بعد تلقي تمريرة طويلة من علي الأسمري، ليراوغ الدفاع ويسدد الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف علي الأسمري الهدف الثاني لصالح الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وتابع زياد الجهني بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 76، بعد تلقي كرة عرضية من رياض بودبوز، ليودع كرة رأسية في الزاوية اليسرى.

وحقق الأهلي فوزه الثاني في مسابقة دوري يلو، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط من 5 مباريات، ويقفز "مؤقتًا" إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أحد عند 5 نقاط، ليحتل المركز الثاني عشر.

أبرز فرص مباراة الأهلي وأحد

وفي الدقيقة 28، وجه هيثم عسيري "الأهلي" تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن يتألق حارس أحد، ماجد الغامدي، في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 37، أهدر فرانك كوم فرصة هدف محقق للأهلي، بعد جملة هجومية، انتهت بتسديدة من كوم داخل منطقة الـ6 ياردة، قبل أن تمر الكرة فوق العارضة بغرابة.

وفي الدقيقة 73، وجه هشام فايق "الأهلي" تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

وفي الدقيقة 83، سدد محمد المجحد "الأهلي" قذيفة كروية، أبدع حارس أحد في التصدي لها ببراعة.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن