قرارات مفاجئة.. دياز يجري تعديلات على قائمة الهلال أمام الوحدة

تاريخ النشر: 16/09/2022
409
منذ أسبوع
دياز

اتخذ الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعض القرارات الفنية، ضمن الاستعدادات لمباراة الوحدة، بدوري روشن السعودي. 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة هامة أمام الوحدة، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة "دوري روشن السعودي للمحترفين"، للموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

وتقام المباراة بين الزعيم وفرسان مكة "صاحب المركز الحادي عشر"، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الملز" في العاصمة الرياض.

اقرأ أيضا.. 

استبعاد نجم الهلال وضم حارس النصر..مدرب كولومبيا في مرمى النيران 

مباريات اليوم| الهلال يواجه الوحدة والأهلي يستضيف أحد 

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الجمعة، استدعى المدرب رامون دياز اللاعب بندر وحيشي مدافع درجة الشباب، إلى قائمة الهلال لمواجهة الوحدة. 

ويأتي هذا القرار، لسد الخانات وتعويض العجز في مركز قلب الدفاع لتجنب أي مفاجأة طارئة، خاصة في ظل غياب الكوري الجنوبي جانج هيون، إلى جانب متعب المفرج.

من جهة آخرى، أعاد مدرب الهلال، اللاعب محمد الخيبري لدرجة الشباب بعد معسكر الفريق في برمنجهام الإنجليزية، وذلك لعدم الحاجة لخدماته في الفريق الأول.

طالع أيضا..

حمدالله يكسب.. فيفا يحرم النصر من التسجل فترتين وغرامة مالية ضخمة 

تصريحات قوية.. العبود يعلق على تعديل مركزه واستبعاده من الأخضر 

والفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يحتل المركز الثاني، في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، من 3  انتصارات في ثلاث جولات.

حمل تطبيق سعودي الآن