تشافي يتمنى خسارة ريال مدريد في الديربي.. ويوجه رسالة إلى جافي

تاريخ النشر: 16/09/2022
216
منذ أسبوع
تشافي

تمنى الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، خسارة ريال مدريد في مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

تشافي يتحدى كبار أوروبا.. ويعلق على احتفال فينيسيوس الراقص

تهديدات وعنصرية.. نيمار ونجم برشلونة يدعمان فينيسيوس قبل الديربي

تشافي يتمنى خسارة ريال مدريد في الديربي.. ويوجه رسالة إلى جافي

قال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إلتشي، "علينا أن نلعب مبارتنا، ثم نرى ما سيحصل في المباراة الأخرى. دون شك سأشاهد المباراة، لكنني أريد أولًا أن نفوز بمباراتنا. نريد النقاط الثلاث، إذا فقد ريال مدريد نقاطًا، فسيكون هذا أمرًا جيدًا لنا".

وعن جافي، أجاب، "أنا سعيد بمستوى جافي، وهذا ما كنت أنتظر منه، إنه هدية لنا للمستقبل، يملك شخصية عظيمة وشغفًا كبيرًا، إنه يساعدنا كثيرًا، وهو لاعب كرة قدم يستطيع اللعب في أي خطة أطلبها من الفريق".

وتابع: "جافي لاعب ناضج رغم صغر سنه. إنه مرن، وهو مهم لي وللفريق. أنا سعيد به".

ويستعد النادي الكتالوني لمواجهة سهلة نسبياً أمام فريق إلتشي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويستضيف برشلونة نظيره إلتشي، غدا السبت في تمام الخامسة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

حمل تطبيق سعودي الآن