تشافي يتحدى كبار أوروبا.. ويعلق على احتفال فينيسيوس الراقص

تاريخ النشر: 16/09/2022
425
منذ أسبوعين
تشافي

أطلق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تصريحات نارية، ذلك قبيل اللقاء المنتظر أمام إلتشي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وسقط برشلونة قبل 3 أيام، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري دوري أبطال أوروبا، حيث يسود الإحباط بين كتيبة نجوم البارسا.

ويستعد النادي الكتالوني لمواجهة سهلة نسبياً أمام فريق إلتشي، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويستضيف برشلونة نظيره إلتشي، غدا السبت في تمام الخامسة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

اقرأ أيضًا: 

تهديدات وعنصرية.. نيمار ونجم برشلونة يدعمان فينيسيوس قبل الديربي

برشلونة يعلن قائمته لمباراة إلتشي في الدوري الإسباني

تشافي يتحدى كبار أوروبا.. ويعلق على احتفال فينيسيوس الراقص

قال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، "نحن قادرون على الفوز على أي فريق، لكن علينا أن نبرهن ذلك، علينا أن نواصل العمل ونقنع لاعبينا بأننا على الطريق الصحيح، لا يمكن أن تتسرب لنا الشكوك، نحن نلعب جيدًا، لكن علينا أن نكون أكثر فعالية".

وتابع: "لقد تحدثت مع كل الفريق، وأظهرنا لهم مقاطع فيديو بشأن أخطائهم، لقد كانوا مستائين بشأن تضييعهم للفرص، لعبنا جيدًا، وكنا نفتقد فقط للتسجيل، مباريات في دوري الأبطال لا يجب أن نضيع فيها هذا الكم من الفرص".

وأكمل: "يمكنك أن تتدرب على أي شيء. لذلك أعتقد أننا بحاجة للتدريبات بشأن الفاعلية، تدربنا في حصة سابقة على التسديد والتسجيل، من أجل أن نطور قدراتنا التسجيلية".

وعن احتفالية فينيسيوس الراقصة، أجاب"كل لاعب لديه الحق أن يحتفل كما يريد، لا أعتقد أن الأمر له علاقة بتقليل الاحترام بالخصوم، أنا في السابق كنت افضل الاحتفال مع المجموعة، لأن الأهداف تأتي بعد عمل المجموعة كاملة".

وحصل البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على الكثير من رسائل الدعم من النجوم العالمية، وذلك بعد التصريحات العنصرية المسيئة لها قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

حمل تطبيق سعودي الآن