تهديدات وعنصرية.. نيمار ونجم برشلونة يدعمان فينيسيوس قبل الديربي

تاريخ النشر: 16/09/2022
240
منذ أسبوع
ريال مدريد

حصل البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الكثير من رسائل الدعم من النجوم العالمية، وذلك بعد التصريحات العنصرية المسيئة لها قبل مباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

برشلونة يعلن قائمته لمباراة إلتشي في الدوري الإسباني

الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي| امتحان صعب لباريس أمام ليون

القصة الكاملة ورسائل الدعم

قال الإعلامي الإسباني بيدرو برافو، في تصريحات لبرنامج "الشيرينجيتو"، "عليك ( فينيسيوس جونيور ) احترام الخصم ، إن كنت ترغب بالرقص ، اذهب إلى البرازيل ، في اسبانيا عليك احترام المنافسين والتوقّف عن لعب دور القرد".

ومن جانبه أكد كوكي، لاعب أتلتيكو مدريد، أن فينيسيوس لو رقص في الديربي، لن تمر الأمور بسلام.

الأمر الذي أدى إلى غضب الشارع الكروي البرازيلي، ولاعبي منتخب السيلساو.

وقام الثلاثي رافينيا دياز، لاعب برشلونة، ونيمار جونيور، جناح باريس سان جيرمان، وريستشالسون مهاجم توتنهام، بدعم فينيسيوس عبر موقع تبادل الصور "انستجرام".

كتب رافينيا، "فيني، أريد رؤيتك وأنت ترقص"، بينما كتب نيمار "استمر في الرقص أخي".

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة الأوروبية التي تعرض لها على يد باير ليفركوزن الألماني بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد يفقد الروخو بلانكوس جهود الثنائي الحارس السلوفيني يان أوبلاك والمدافع الأوروجوياني خيمينيز في ديربي مدريد الأحد.

بينما ريال مدريد يدخل المباراة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وأيضًا مجموعته الأوروبية، والتي تتضمن "لايبزيج الألماني، وسيليتك الأسكتلندي، وشاحتار الأوكراني".

حمل تطبيق سعودي الآن