توقيت غريب.. الكشف عن موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

تاريخ النشر: 15/09/2022
901
منذ سنة
توقيت غريب.. الكشف عن موعد كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد

يستعد ملعب سانتياجو برنابيو يوم السادس عشر من أكتوبر المقبل، لاستضافة كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وضيفه برشلونة، في قمة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وتواجه الفريقين في شهر يوليو الماضي، وديا في الولايات المتحدة، حيث حقق برشلونة الانتصار بهدف دون مقابل، سجله البرازيلي رافينيا.

وسيأتي كلاسيكو الأرض بعد أيام قليلة من مواجهة برشلونة وإنتر ميلان الإيطالي، في الـ 12 من أكتوبر المقبل، على ملعب كامب نو، بالجولة الرابعة للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، سيكون كلاسيكو الأرض، بمثابة المباراة التالية لمواجهة ريال مدريد أمام شاختار الأوكراني يوم الثلاثاء الموافقة 11 أكتوبر، في الجولة الرابعة لدوري الأبطال.

تابع أيضا..

رعب داخل الهلال.. تطورات مثيرة في مستقبل المعيوف 

قرار جديد في قضية "سحب نقاط مباراة الرائد" من الاتحاد 

توقيت كلاسيكو الأرض: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة سيقام ذهابا على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وأوضحت أن مواجهة الإياب، ستكون في ملعب كامب نو، يوم الـ 19 من مارس، في إطار منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن توقيت مواجهة الذهاب ستكون في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والرابعة والربع بتوقيت إسبانيا.

يُذكر أن ريال مدريد حالياً في صدارة ترتيب الدوري الإسباني بـ15 نقطة من 5 مباريات أمام برشلونة الثاني بـ13 نقطة.

 

اقرأ أيضا

اكتساح أسطوري لسيدات برشلونة لكلاسيكو الأرض بانتصار جديد

كلاسيكو الأرض في أمركيا.. تفاصيل جولة ريال مدريد الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن