تصريحات قوية.. العبود يعلق على تعديل مركزه واستبعاده من الأخضر

تاريخ النشر: 16/09/2022
333
منذ 3 أسابيع
عبد الرحمن العبود

علق عبدالرحمن العبود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على قرار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد باستبعاده من قائمة المنتخب الوطني السعودي. 

قرر رينارد استبعاد عبدالرحمن العبود نجم الاتحاد، رغم توقعات الكثير من الجماهير والنقاد بتواجده في قائمة الأخضر لمعسكر سبتمبر.

يواجه الأخضر السعودي، كلًا من الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، وديًا، في مدينة أليكانتي الإسبانية، استعدادًا لكأس العالم، الذي ينطلق في قطر، نوفمبر المقبل.

وتألق العبود في مباراة الاتحاد والخليج، والتي انتهت بفوز العميد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي. 

وقال عبدالرحمن العبود، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "اشكر الجمهور للحضور رغم الرطوبة، حاولنا استغلال الفرص وسجلنا الهدفين". 

وحول تغيير المدرب نونو سانتو مركز عبدالرحمن العبود أمام الخليج، علق اللاعب قائلا: "مركزي الجديد؟ في أي وقت يحتاجني المدرب أنا جاهز وأحاول التأقلم مع أي مركز". 

وعن استبعاده من قائمة الأخضر السعودي، قال العبود: "استبعادي من قائمة المنتخب؟، لم اتضايق ورينارد قد لا يحتاجني في هذه القائمة، وقت ما يحتاجني أنا جاهز". 

ورفع الاتحاد رصيده إلى 10 نقاط من 4 مباريات، ليصعد إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الخليج عند نقطة واحدة، في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير.

حمل تطبيق سعودي الآن