سامي النجعي بعد رباعية النصر: "كسبت التحدي"

تاريخ النشر: 16/09/2022
231
منذ أسبوعين
سامي النجعي

أعرب سامي النجعي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على الباطن، مؤكدًا أن الفريق سيتحسن بشكل أكبر خلال الفترة القادمة.

وحقق النصر فوزًا عريضًا على الباطن برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

اقرأ أيضًا: برمال الجزيرة العربية.. النصر ينذر الاتحاد برباعية في الباطن

وقال النجعي، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "أبارك لجماهير العالمي وزملائي في الفريق، حققنا 3 نقاط مهمة قبل فترة التوقف، وبما أن لاعبي النصر نجوم، فمن الطبيعي أن يكونوا مطالبين بجهد أكبر، وإن شاء الله نتحسن ونزداد ثقة مع الوقت، ونعد الجماهير بالأفضل دائمًا".

وأضاف النجعي ضاحكًا "كسبت التحدي مع رئيسي"، في إشارة إلى عودته للتألق بعد ارتكاب خطأ كلف النصر الخسارة أمام التعاون في مباراة الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وتلقى النجعي انتقادات جماهيرية كبيرة، بعد التسبب بخطأ ساهم في خسارة النصر أمام التعاون بهدف نظيف جاء في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة الفريقين في الجولة الثانية، قبل أن يستعيد النجعي توازنه بإحراز هدف أمام ضمك، وآخر أمام الباطن، في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من الدوري السعودي.

اقرأ أيضًا: "غريب يرد على استبعاده من الأخضر؟".. رسالة نارية من نجم النصر

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط، ليحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الباطن بلا نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

ووجه النصر إنذارًا قويًا للاتحاد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن