برمال الجزيرة العربية.. النصر ينذر الاتحاد برباعية في الباطن

تاريخ النشر: 15/09/2022
447
منذ سنة
برمال الجزيرة العربية.. النصر ينذر الاتحاد برباعية في الباطن

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا عريضًا على مضيفه الباطن بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الباطن، مساء اليوم "الخميس".

وأقيمت مباراة الباطن والنصر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

وتقدم البرازيلي لويس جوستافو بالهدف الأول لصالح النصر في 17، بقذيفة من خارج منطقة الجزاء، لتستقر الكرة في الزاوية اليمنى.

وأضاف البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الثاني للنصر من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 29، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى، ثم تابع سامي النجعي بالهدف الثالث في الدقيقة 40، بعد جملة هجومية، انتهت بتسديدة من عبد المجيد الصليهم، تصدى لها الحارس كامبانيا، لترتد الكرة إلى النجعي الذي سددها ببراعة في الشباك.

ووقع عبد الرحمن غريب على الهدف الرابع للنصر من ركلة حرة مباشرة في الزاوية اليمنى، في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

ورفع النصر رصيده إلى 9 نقاط، ليصعد مؤقتًا إلى وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الباطن بلا نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

أبرز فرص مباراة الباطن والنصر

وفي الدقيقة السادسة، أحرز عبد الرحمن غريب هدفًا لصالح النصر من كرة رأسية عبرت خط المرمى، قبل أن يقرر حكم المباراة إلغاء الهدف، بعد اللجوء إلى تقنية "فار".

وفي الدقيقة 56، وقع الكاميروني فينسنت أبو بكر على هدف للنصر بتمريرة من سلطان الغنام، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 82، أحرز فينسنت أبو بكر هدفًا رائعًا للنصر داخل منطقة الجزاء، بتمريرة من تاليسكا، قبل أن يتم إلغاء الهدف بقرار من الحكم.

النصر يشارك بالطقم الثالث

وشارك النصر في مباراة الباطن، بالطقم الثالث الجديد، والذي يعبر عن رمال الجزيرة العربية.

النصر يستعد لكلاسيكو الاتحاد

ووجه النصر إنذارًا قويًا للاتحاد، قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين في الثاني من أكتوبر المقبل، على ملعب مرسول بارك، في مباراة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يعلق على إلغاء الفار هدف غريب لصالح النصر ضد الباطن

الإصابات تضرب النصر قبل كلاسيكو الاتحاد.. غيابات بالجملة

حمل تطبيق سعودي الآن