عودة القائد.. مفاجأة سعيدة لريال مدريد في ديربي العاصمة 

تاريخ النشر: 15/09/2022
182
منذ سنة
عودة القائد.. مفاجأة سعيدة لريال مدريد في ديربي العاصمة 

يستعد ريال مدريد يوم الأحد المقبل، لخوض ديربي مدريد أمام أتلتيكو مدريد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، في الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق ريال مدريد بالأمس، انتصار مريح على لايبزيج الألماني (2-0)، في المواجهة التي احتضنها ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وغاب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن.

تابع أيضا..

"أنشيلوتي يجيب".. هل يشارك بنزيما في ديربي مدريد؟ 

عودة ميليتاو وغياب بنزيما بقرار أنشيلوتي: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قرر بالفعل عدم المخاطرة بمشاركة كريم بنزيما في ديربي العاصمة مدريد.

وأوضحت أن أنشيلوتي لا يريد المخاطرة بإصابة كريم بنزيما، حتى يكتمل شفائه، ويعود للمشاركة بشكل طبيعي عقب نهاية فترة التوقف الدولي.

وسيعود بنزيما للمشاركة بشكل طبيعي في المباريات أمام أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، عقب فترة التوقف الدولي في الثاني من أكتوبر الجاري.

وأشارت إلى أن لوكاس فاسكيز أيضا الظهير الأيمن سيغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام مايوركا يوم الأحد الماضي.

وفي المقابل، سيكون قلب الدفاع إيدير ميليتاو قادرا على خوض ديربي مدريد، منذ البداية، رغم غيابه عن المشاركة في مباراتي مايوركا ولايبزيج، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام سيلتيك.

 

اقرأ أيضا

فعلها ريال مدريد من قبل.. يوهان كرويف سر قميص برشلونة الأبيض 

ريال مدريد يحقق انتصار صعب على ضيفه لايبزيج بهدفين دون مقابل

حمل تطبيق سعودي الآن