جماهير مدريد تبدأ الديربي قبل موعده بـ72 ساعة.. "معركة نارية"

تاريخ النشر: 15/09/2022
40
منذ شهرين
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، عن حدوث معركة نارية بين جماهير فريقي ريال مدريد وأتلتيكو، وذلك قبل المواجهة النارية التي تجمع بينهما،  على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

ويستضيف أتلتيكو مدريد نظيره ريال، مساء الأحد المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مباريات الجولة السادسة، من منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وحقق ريال مدريد فوزًا هامًا بنتيجة (3-1)، على خصمه العنيد ريال مايوركا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

واستطاع أتلتيكو مدريد الإسباني تحقيق فوزًا عريضًا على ضيفه سيلتا فيجو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل روخي بلانكوس، بنتيجة (4-1)، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

تسريب خطير.. ماذا قال نجوم بايرن ميونخ سرا بعد الفوز على برشلونة؟

مانشستر يونايتد يوافق على مخطط رونالدو السري.. "تين هاج السبب"

جماهير مدريد تبدأ الديربي قبل موعده بـ72 ساعة.. "معركة نارية"

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قبل الديربي، رابطة جماهير ريال مدريد وأتلتيكو مدريد أقاموا معركة بينهما 10 مقابل 10، استعدادًا للمواجهة النارية التي تجمع بينهما، مساء الأحد القادم.

ريال مدريد

ويدخل أتلتيكو مدريد المباراة بمعنويات منخفضة، بعد الهزيمة الأوروبية التي تعرض لها على يد باير ليفركوزن الألماني بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد يفقد الروخو بلانكوس جهود الثنائي الحارس السلوفيني يان أوبلاك والمدافع الأوروجوياني خيمينيز في ديربي مدريد الأحد.

بينما ريال مدريد يدخل المباراة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، وأيضًا مجموعته الأوروبية، والتي تتضمن "لايبزيج الألماني، وسيليتك الأسكتلندي، وشاحتار الأوكراني".

حمل تطبيق سعودي الآن