مانشستر يونايتد يوافق على مخطط رونالدو السري.. "تين هاج السبب"

تاريخ النشر: 15/09/2022
764
منذ 4 شهور
رونالدو

مازال يرغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مغادرة الشياطين الحمر، عقب نهاية تعاقده في الصيف المقبل.

وحاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

يأتي هذا بعد مشاركة كريستيانو رونالدو في مسابقة الدوري الأوروبي، مع مانشستر يونايتد، في أولى مواجهات المسابقة أمام ريال سوسييداد الإسباني.

ويغييب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في مسيرته عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد أن فشل مانشستر يونايتد الموسم الماضي في احتلال احد المراكز المؤهلة للمسابقة.

وكان يسابق نابولي الإيطالي، الزمن للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، قبل يوم واحد فقط من نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

تين هاج يوافق على رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، سيحصل على دعم مادي هائل من الإدارة حال مغادرة كريستيانو رونالدو في الشتاء.

ودفع مانشستر يونايتد أكثر من 215 مليون جنيه إسترليني خلال الميركاتو الصيفي الأخير، كأكثر الأندية إنفاقا رفقة تشيلسي.

وأوضحت أن تين هاج كانت ترصد له إدارة مانشستر يونايتد مبلغ 70 مليون يورو، من أجل التدعيمات الشتوية، مع ارتفاعه لمبلغ 100 مليون يورو حال مغادرة رونالدو.

وأشارت إلى أن مانشستر يونايتد يطالب بما لا يقل عن 20 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن رونالدو، لكنه لم يتمكن من العثور على ناد يريد شراء خدماته.

ويعتقد تين هاج أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى ثلاثة لاعبين آخرين على الأقل، قبل أن يصبح النادي مستعدًا للمنافسة على أعلى مستوى مرة أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن