"فعلها ريال مدريد من قبل".. يوهان كرويف سر قميص برشلونة الأبيض 

تاريخ النشر: 15/09/2022
305
منذ سنة
فعلها ريال مدريد من قبل.. يوهان كرويف سر قميص برشلونة الأبيض 

بات من المتوقع أن يخوض برشلونة الإسباني، غمار الموسم المقبل بالقميص الأبيض الكامل، على غرار غريمه التقليدي ريال مدريد، وسط الكثير من الجدل.

وأكدت العديد من التقارير أن إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا أبدت موافقتها على تنفيذ شركة "نايكي" الأمريكية، خطتها بتصميم قميص الفريق الكتالوني باللون الأبيض الموسم المقبل 2023-2024.

ويرتدي برشلونة هذا الموسم، قميص مخصص لمباريات دوري أبطال أوروبا، باللون الأبيض، ولكن مع وضع اللون الأزرق والأحمر، بشكل طولي وعرض على القميص.

وكانت شركة "نايكي" الأمريكية قد اعتزمت في بداية موسم 2018-2019، على تصميم قميص باللون الأبيض لبرشلونة، ولكن إدارة بارتوميو وقتها رفضت خوفا من غضب الجماهير.

تابع أيضا..

صحف العالم| طائر ريال مدريد بأجنحة وبرشلونة بالقميص الأبيض 

خطة تسويقية على خطى قميص ريال مدريد "الأحمر": 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن إدارة برشلونة وافقت على فكرة القميص الأبيض، بكونه سيكون خطوة تسويقية جبارة، ستجعله الأكثر مبيعات في تاريخ النادي الكتالوني.

وأوضحت أن هذه ليست المرة الأولى، التي يرتدي فيها برشلونة القميص الأبيض، حيث ظهر به الفريق الكتالوني في موسم 1977-1987، بقيادة نجمه يوهان كرويف.

وتعد تلك الفكرة، قد كررها من قبل الغريم التقليدي ريال مدريد، قبل عدة سنوات عندما أقدم على ارتداء قميص باللون الأحمر، أحد ألوان غريمه برشلونة، وهو ما جعله القميص الأكثر مبيعات وقتها.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن برشلونة قرر العودة إلى الماضي بتصميم قميص الفريق الأساسي بنمط كلاسيكي، بعيدا عن الجانب التسويقي، مستوحى من الماضي.

قميص ريال مدريد الأحمر

اقرأ أيضا

ضريبة الفوز على برشلونة.. بايرن ميونخ يعلن إصابة خطيرة لنجمه

يوفنتوس يكرر سيناريو برشلونة الفاضح.. سقوط مدوي أمام بنفيكا

حمل تطبيق سعودي الآن