أسينسيو "المحبط" يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 15/09/2022
164
منذ شهرين
أسينسيو

بعث الإسباني الدولي ماركو أسينسيو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، رسالة نارية إلى فريقه، بسبب وضعيته السيئة مع النادي الملكي.

ورفض ريال مدريد، فكرة مغادرة جناحه الدولي ماركو أسينسيو إلى مانشستر يونايتد، قبل نهاية الميركاتو الصيفي بساعات قليلة.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما أثار غضب الجناح الدولي الإسباني.

وحاول ريال مدريد في الفترة الأخير، بيع ماركو أسينسيو، الذي يرفض التجديد، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الفريق الملكي في صيف عام 2023.

ويعيش اللاعب الإسباني فترة تردد حول بقائه داخل صفوف بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة من عدمه، حيث يبحث عن المشاركة بصفة أساسية، وهو ما لا يحدث مع الفريق.

ورفض أسينسيو الراتب السنوي، الذي عرضه ريال مدريد عليه للتجديد، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات مع ميلان الإيطالي للانتقال لصفوفه، بعد أن تم تقديم مبلغ 4.5 مليون يورو له سنويا.

تابع أيضا..

تسريب خطير.. ماذا قال نجوم بايرن ميونخ سرا بعد الفوز على برشلونة؟

مانشستر يونايتد يوافق على مخطط رونالدو السري.. "تين هاج السبب"

أسينسيو "المحبط" يبعث رسالة نارية إلى ريال مدريد

وفقا لصحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، يشعر ماركو أسينسيو بالإحباط بسبب دوره في ريال مدريد وحقيقة أنه لم يتمكن من الرحيل هذا الصيف، على الرغم من تغيير الوكلاء، إلا أن رغباته لم تتحقق بقيادة خورخي مينديز، الذي يُعتبر أحد أفضل الوكلاء في العالم، لم يتمكن الجناح الإسباني، من العثور على نادٍ كبير في أوروبا.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن لهذا السبب، هو في عامه الأخير مع ريال مدريد مع إمكانية الرحيل مجانًا العام المقبل. كان هذا وضعًا لم يرغب ريال مدريد في الوصول إليه، يواجه أسينسيو وقتًا عصيبًا في التجديد وسيغادر دون تكلفة في الصيف المقبل، وهي إمكانية لجذب انتباه الأندية التي قد يكون متناغمًا معها.

وأكدت الصحيفة البريطانية الكبيرة، أن السوق الشتوي قد يكون احتمالا كبيرا، تحديدًا بعد نهائيات كأس العالم في قطر، لكن أسينسيو بالدقائق التي لديه حَالِيًّا، يصعب استدعاؤه من قبل لويس إنريكي للمشاركة مع منتخب إسبانيا حتى يكون قادرًا على أن يكون لديه عروض مناسبة بعد انتهاء المونديال وأنشيلوتي يعلم ذلك.

حمل تطبيق سعودي الآن