تسريب خطير.. ماذا قال نجوم بايرن ميونخ سرا بعد الفوز على برشلونة؟

تاريخ النشر: 15/09/2022
1052
منذ سنة
تسريب خطير.. ماذا قال نجوم بايرن ميونخ سرا بعد الفوز على برشلونة؟

تتواصل تداعيات فوز بايرن ميونخ الألماني، على برشلونة الإسباني (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

ويستمر التفوق الكاسح لبايرن ميونخ على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

وشهدت المواجهة سيطرة من برشلونة على مجريات اللقاء في الشوط الأول، ولكن بايرن ميونخ نجح في بداية الشوط الثاني، في حسم المباراة لصالحه.

وعاد أول أمس من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

واستقبلت جماهير بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بشكل رائع قبل دقائق من مواجهة برشلونة بقمة دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

النصر يترقب.. 5 نجوم على أبواب "الرحيل" عن الهلال 

"إجابة منطقية".. لماذا فشل ليفاندوفسكي في هز شباك بايرن ميونخ؟ 

رد فعل نجوم بايرن ميونخ على أحداث المباراة: 

كشف الصحفي المقرب من برشلونة "فيران مارتينيز"، أن جوشوا كيميش قائد بايرن ميونخ، ذهب لغرفة خلع ملابس لاعبي برشلونة عقب اللقاء، من أجل تحيتهم.

وأوضح أن كيميش خلال تحيته للاعبي برشلونة، بأنهم كانوا الأفضل في اللقاء، وسيطروا عليه، وتسببوا في الكثير من التعب لزملائه في الفريق.

وأشار فيران إلى أن لاعبي بايرن ميونخ تحدثوا فيما بينهم عقب اللقاء، أن برشلونة كان أفضل في اللقاء، ولكن الفاعلية حسمت اللقاء لصالحهم.

ويستعد برشلونة في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة لمواجهة إنتر ميلان الإيطالي، على ملعب سان سيرو، قبل مواجهته في الجولة الرابعة بملعب كامب نو.

اقرأ أيضا

خطأ تاريخي.. برشلونة رفض التعاقد مع قطار بايرن ميونخ مجانا

فعلها ريال مدريد من قبل.. يوهان كرويف سر قميص برشلونة الأبيض 

حمل تطبيق سعودي الآن