الخطة الإيطالية تنجح.. لحظة عاطفية تنهي أكبر أزمات ريال مدريد 

تاريخ النشر: 15/09/2022
431
منذ سنة
الخطة الإيطالية تنجح.. لحظة عاطفية تنهي أكبر أزمات ريال مدريد 

نجح الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، في احتواء غضب  جناح ماركو أسينسيو، عقب الفوز على لايبزيج بالأمس في دوري أبطال أوروبا.

واستطاع أسينسيو الذي شارك بديلا في الشوط الثاني من اللقاء، تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعد دقائق من احراز زميله فالفيردي هدف التقدم.

وكانت بعض من جماهير ريال مدريد، قد اطلقت صافرات استهجان ضد أسينسيو عقب مشاركته بديلا في الشوط الثاني، قبل أن تتحول الصافرات لتصفيق بعد هدفه

ويعود أسينسيو للمشاركة من جديد مع ريال مدريد، بعد فترة من الغياب، وهو ما أثار غضبه، خلال لقاء ريال مايوركا الأخير يوم الأحد الماضي بالدوري الإسباني.

وانفجر أسينسيو غاضبًا عندما علم بقرار أنشيلوتي، حيث ألقى بقميص الإحماء على الأرض وركل زجاجة، وعندما وصل إلى المقعد جلس وألقى بقميصه على مقعد آخر.

تابع أيضا..

الريان يمنح النصر صفقة مدوية خارج الميركاتو .."بيتي يحسمها" 

عاجل| حمد الله يحقق "فوزا تاريخيا" على النصر.. تسريبات مثيرة 

مانشستر يونايتد يوافق على مخطط رونالدو السري.. "تين هاج السبب" 

تصرف خبير من أنشيلوتي مع أسينسيو عقب الفوز على لايبزيج: 

كشفت شبكة "البرنابيو" الإسبانية المختصة بتغطية أخبار ريال مدريد، أنه بعد نهاية المباراة، ذهب كارلو أنشيلوتي إلى غرفة الملابس وتحديدًا لماركو أسينسيو وعانقه كثيرًا.

وأوضحت أن جميع لاعبي ريال مدريد احتفلوا بهدف أسينسيو في غرفة خلع الملابس، حيث اقترب منه زملائه، ليعانقوه ويعلنوا دعمهم له بعد تسجيله في شباك لايبزيج.

وأشارت إلى أن أسينسيو أعرب عن سعادته، بتصرف أنشيلوتي معه في غرفة خلع الملابس، بعد الموقف الغاضب الذي جمع بينهما في لقاء ريال مايوركا الأخير.

وكان أنشيلوتي قد نجح في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا

أول تعليق من مودريتش بعد تجديد تعاقده مع ريال مدريد 

الصدمة التاريخية.. هالاند إلى مانشستر سيتي معارا من ريال مدريد 

حمل تطبيق سعودي الآن