أوباميانج "الغاضب" يخرج عن صمته بعد خيانة تشيلسي لتوخيل 

تاريخ النشر: 15/09/2022
349
منذ سنة
أوباميانج الغاضب يخرج عن صمته بعد خيانة تشيلسي لتوخيل 

خرج النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم تشيلسي الإنجليزي، عن صمته للمرة الأولى، بعد إقالة الألماني توماس توخيل مدرب فريقه السابق من منصبه.

وأقدم تشيلسي على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

وأعلن تشيلسي قبل عدة أيام، التعاقد مع المدرب جراهام بوتر الأقرب لتولي تدريب تشيلسي خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وجاءت إقالة توماس توخيل من منصبه، بعد تعرض تشيلسي لخسارة قاسية بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون مقابل.

تابع أيضا..

مفاجأة| الهلال يرد على البليهي بـ"قرار حاسم" 

"فعلها ريال مدريد من قبل".. يوهان كرويف سر قميص برشلونة الأبيض  

"بيان حزين".. أول رد فعل لتوخيل على إقالته من تشيلسي 

حزن أوباميانج على إقالة توماس توخيل: 

وقال أوباميانج عقب تعادل تشيلسي مع ريد بول سالزبوج بدوي الأبطال: "الجميع يعرف علاقتي بتوماس توخيل، كان من المحزن أن يغادر النادي".

وأوضح توخيل: "لقد كانت إقالة توخيل أمرا محبطًا وحزينًا بعض الشيء، سأحاول التحدث إليه في أقرب وقت ممكن".

وتأتي تصريحات أوباميانج بشأن إقالة توماس توخيل، بعدما غادر برشلونة الإسباني في أخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي، إلى تشيلسي مقابل 12 مليون يورو، للعمل مع مدربه السابق في بوروسيا دورتموند.

وخاض أوباميانج بالأمس أول مباراة له مع تشيلسي، تحت قيادة المدير الفني الجديد جراهام بوتر، والتي شهدت التعادل على ملعب ستامفورد بريدج، بهدف لمثله أمام ريد بول سالزبورج النمساوي.

اقرأ أيضا

بويلي يتحدث لأول مرة عن أسباب إقالة توخيل من تدريب تشيلسي

مانشستر سيتي يزاحم تشيلسي من أجل ضم خليفة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن