بوجبا يتسبب في اعتقال شقيقة بسبب مبابي.. مفاجأة لنجم باريس

تاريخ النشر: 14/09/2022
108
منذ سنة
بوجبا يتسبب في اعتقال شقيقة بسبب مبابي.. مفاجأة لنجم باريس

اعتقلت السلطات الفرنسية، الغيني ماتياس بوجبا، شقيق النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، على إثر المشكلة الأخيرة، والتي تواجد بها عدد من لاعبي المنتخب الفرنسي.

وضح الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، حقيقة استخدامه للسحر ضد زميله كيليان مبابي، في المنتخب الفرنسي، ردا على الشائعات التي أطلقها شقيقه ماتياس.

وخرج ماتياس عبر منصة "تيك توك" للتواصل الاجتماعي ونشر الفيديوهات، للكشف عن الكثير من الأمور والفضائح التي تخص شقيقه بوجبا، والمحامية ووريثة رايولا ووكيلة شقيقة رافئيلا بيمنتا.

وأكمل ماتياس في مقطع الفيديو: "إذا قمت بعمل هذا الفيديو ، فذلك لأنني أعتقد أن الجمهور في جميع أنحاء العالم يستحق معرفة أشياء معينة، من أجل معرفة ما إذا كانوا يستحقون حقاً الاحترام وحب الجمهور".

وبرر محامي بول بوجبا، أن تصريحات ماتياس بوجبا الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ليست مفاجأة للأسف، هناك عصابة منظمة لابتزاز النجم الفرنسي.

تابع أيضا..

ساني يعترف.. "برشلونة أفضل من البايرن والحظ ساعدنا" 

بعد التجديد لميسي.. راموس يقرر تمديد عقده مع باريس 

قضية نجم باريس سان جيرمان تشتعل.. "اعتقال شقيق بوجبا بسبب مبابي" 

وحسب إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإن السلطات المحلية قامت مساء اليوم الأربعاء، بإعتقال ماتياس بوجبا، بجانب 3 لاعبين، على إثر قضية الإبتزاز الأخيرة، والتي تعرض لها بول، 

وكشفت تحقيقات الشرطة الفرنسية، بشأن حقيقية استخدام بوجبا السحر ضد مبابي، أن بول تحدث للمحققين مؤكد لهم أنه لجأ لبعض المشعوذين من أجل حماية نفسه.

وأوضح بوجبا مفسرا استخدامه السحر، لحماية نفسه من الإصابات المحتملة، وليس لإيذاء زميله كيليان مبابي كما أدع زميله ماتياس.

وقال شقيق بوجب عن أمر استخدام السحر قال: "لجوء شقيقي لمشعوذ حقيقي، الذي يدعي الإسلام يستعمل الشعوذة، ليس من الجيد أبدًا أن يتواجد إلى قربك شخص منافق وخائن".

الجدير بالذكر، أن المصادر الصحفية الفرنسية الأخيرة، تؤكد بأن بوجبا استخدم السحر من أجل الانتقام من كيليان مبابي في فترة يورو 2020، بعدما بدأ المشاحنات بين النجمين خلال المباريات.

اقرأ أيضا

الشرطة الفرنسية تكشف الحقيقية.. هل استخدم بوجبا السحر ضد مبابي؟

فضيحة كيليان مبابي وبول بوجبا..أغرب مقطع فيديو يكشف كل الحقائق

حمل تطبيق سعودي الآن