ساني يعترف.. "برشلونة أفضل من البايرن والحظ ساعدنا"

تاريخ النشر: 14/09/2022
232
منذ سنة
ساني يعترف.. برشلونة أفضل من البايرن والحظ ساعدنا

أدلى الألماني ليروي ساني، لاعب بايرن ميونخ، بتصريحات نارية، حول لقاء القمة الذي بين الغريق الألماني، ونظيره برشلونة الإسباني، ضمن مباريات الجولة الثانية، من منافسات دوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونخ، فوزًا مريحًا على نظيره برشلونة بثنائية مقابل لا شئ، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واستطاع لوكاس هيرنانديز تسجيل الهدف الأول لبايرن ميونخ من ضربة رأسية، في مطلع الشوط الثاني من اللقاء، بعد كرة عرضية من ضربة ركنية.

ويستمر التفوق الكاسح لبايرن ميونخ على برشلونة، في دوري أبطال أوروبا، بداية بالفوز (8-2)، في 2020، والانتصار الموسم الماضي في مرحلة المجموعات (3-0) ذهابا وإيابا.

وعاد بالأمس من جديد روبرت ليفاندوفسكي لملعب أليانز آرينا، لمواجهة فريقه السابق، بعد انتقاله مطلع الموسم الجاري لبرشلونة.

واستقبلت جماهير بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، بشكل رائع قبل دقائق من مواجهة برشلونة بقمة دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا..

ليالي الأبطال| عودة منقذ يوفنتوس وكارثة كبرى تدمر ريال مدريد 

خطة برونو لتألق فرسان مكة في دوري "روشن" رغم الأزمات المُتتالية 

ساني يعترف.. "برشلونة أفضل من البايرن والحظ ساعدنا"

وقال ساني في تصريحات لقناة "TyC Sports"، "برشلونة أفضل بكثير من الموسم الماضي وهم يلعبون كرة قدم جيدة. كنا محظوظين في بداية اللقاء، لكن هذا جزء من كرة القدم. في هذا اللقاء كان الحظ في صالحنا ونحن سعداء بفوزنا بالنقاط الثلاث".

وظهر برشلونة بصورة رائعة للغاية يوم أمس على ملعب أليانز أرينا وهدد مرمى الحارس مانويل نوير أكثر من مرة وكان قريبًا من التسجيل.

أداء البلوجرانا كسب احترام الجميع حتى لاعبي بايرن ميونخ، حيث أعجب ساني بالمستوى الذي ظهر به فريق المدرب تشافي، فيما يرى أن العملاق البافاري كان محظوظًا.

اقرأ أيضا

صحف العالم| لكمة بافارية تسقط برشلونة وليفربول يتنفس أخيرا

رسالة اعتذار من ليفاندوفسكي لجماهير برشلونة بعد السقوط في ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن