الشرطة تتدخل.. بوجبا يتهم شقيقه بخطفه وتهديده بسلاح ناري

تاريخ النشر: 28/08/2022
209
منذ سنة
الشرطة تتدخل.. بوجبا يتهم شقيقه بخطفه وتهديده بسلاح ناري

اتضح بشكل كبير الأسباب التي دفعت ماتياس شقيق بول بوجبا نجم يوفنتوس والمنتخب الفرنسي، للخروج لوسائل الإعلام، بتصريحات تثير الكثير من الشكوك حول سمعة شقيقه.

وخرج ماتياس عبر منصة "تيك توك" للتواصل الاجتماعي ونشر الفيديوهات، للكشف عن الكثير من الأمور والفضائح التي تخص شقيقه بوجبا، والمحامية ووريثة رايولا ووكيلة شقيقة رافئيلا بيمنتا.

وأكمل ماتياس في مقطع الفيديو: "إذا قمت بعمل هذا الفيديو ، فذلك لأنني أعتقد أن الجمهور في جميع أنحاء العالم يستحق معرفة أشياء معينة، من أجل معرفة ما إذا كانوا يستحقون حقاً الاحترام وحب الجمهور".

وبرر  محامي بول بوجبا، أن تصريحات ماتياس بوجبا الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ليست مفاجأة للأسف، هناك عصابة منظمة لابتزاز النجم الفرنسي.

ويبقى السؤال الأهم، عن السبب الذي دفع شقيق بول بوجبا للخروج بمثل هذه التصريحات ضد شقيقه المتوج بكأس العالم عام 2018 مع المنتخب الفرنسي.

تابع أيضا.. 

جاهزية ميشيل وموقف سلمان والشهراني من مباراة الهلال والفيحاء 

عاجل| رسميا.. الاحتراف توقف الشنقيطي وغرامة مالية على الاتحاد 

فضيحة كيليان مبابي وبول بوجبا.. "محامي اللاعب يؤكد" 

سر العصابة التي خطفت بول بوجبا: 

كشف التليفزيون الفرنسي، عن معلومات سرية تفيد بأنه عند تواجد بوجبا في تجمع المنتخب الفرنسي في مارس الماضي، زار بول عائلته وبعد ذلك استطاع أحد أصدقائه خداعه واستدراجه إلى بيته الذي يتواجد فيه إثنان مسلحين.

وأوضح التليفزيون الفرنسي، أن العصابة المسلحة بمساعدة صديق بوجبا، طلبوا منه 13 مليون يورو، مقابل الخدمات التي تم تقديمها له على مدار الـ 13 عاما الأخيرة.

وأشار التقرير إلى أن بوجبا أبلغ الشرطة بما حدث، مؤكدا في شهادته بأن العصابة هددته في عدة مناسبات بعد ما حدث في مارس، بما في ذلك داخل مركز تدريبات يوفنتوس.

وتعرف بوجبا على شقيقه ماتياس ضمن صور أفراد العصابة التي اقدمت على خطفه، وقال صديق بول والعصابة المسلحة له: "أنت لم تساعدنا منذ أن أصبحت محترفاً، نحن نريد المال لكي نعيش".

ورد بوجبا عليهم بحسب تحقيقات الشرطة الفرنسية: "الله منحني الموهبة والمال، لا أستطيع الوقوف معكم طوال حياتي"‏.

وأكد بوجبا للشرطة أنه كان على الدوام قريباً من أصدقاء طفولته، وأنه لم يتردد أبداً في مساعدتهم مادياً عندما كانوا في حاجته، ولكن الأزمة بدأت عندما طرد صديقه من منزله في يناير الماضي، عندما أدرك أنه استخدم بطاقته الائتمانية لسرقة 200 ألف يورو منه.

اقرأ أيضا

فضيحة كيليان مبابي وبول بوجبا..أغرب مقطع فيديو يكشف كل الحقائق

سيناريو أومتيتي.. الإصابة تدمر حلم بوجبا وتحرمه من كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن