بعد عرض النصر.. البليهي يحرج الفرج ويهز الهلال بـ"قرار مفاجئ"

تاريخ النشر: 14/09/2022
2459
منذ 4 شهور
علي البليهي

رد علي البليهي، قلب دفاع الهلال، على عرض مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل؛ لتجديد عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم.

والبليهي يدخل الفترة الحرة من عقده، مع نادي الهلال، في يناير القادم، والتي تسمح له بالتوقيع مع أي فريقٍ آخر، دون الرجوع إلى إدارة بن نافل.

اقرأ أيضًا

حرب النصر والهلال لمنح رونالدو لقب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم

النصر والباطن.. موعد المباراة والقناة الناقلة والتشكيل المتوقع

وخلال الأيام الماضية.. ترددت أنباء قوية، عن رفض قلب دفاع الزعيم، تجديد عقده، وسط مفاوضات مع النصر والاتحاد؛ للانتقال إلى أحدهما رسميًا.

* قرار علي البليهي.. وشرط وحيد للتجديد

وفي هذا السياق.. نفى الإعلامي الرياضي خالد أبو غانم، رفض البليهي، تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أو الانتظار حتى يدخل الفترة الحرة، مثل القائد سلمان الفرج؛ مثلما يتردد في وسائل الإعلام.

وأعلن أبو غانم في تصريحات تلفزيونية، موافقة البليهي، على العرض المالي المُقدم من الإدارة، والبالغ 4.5 مليون ريال في الموسم.

طالع أيضًا

فهد المولد يهاجم "الحاسدين" ويحذر الاتحاد والهلال والنصر

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن المدافع الدولي، اشترط فقط أن يكون التجديد؛ لمدة موسمين، وليس عام واحد فقط، كما اقترحت الإدارة الهلالية.

 وكشف خالد أبو غانم، عن تلقي علي البليهي، عرضين جادين، من أندية غير الهلال، وبراتب أعلى بكثير، بالإضافة إلى تجهيز فريقٍ ثالث، عرضًا لتقديمه إلى اللاعب، خلال الفترة القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن