حرب النصر والهلال لمنح رونالدو لقب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم

تاريخ النشر: 13/09/2022
871
منذ سنة
حرب النصر والهلال لمنح رونالدو لقب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم

يستمر الحديث بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، وما يحيط خطوته المقبلة في عالم كرة القدم مع تبقي أقل من موسم واحد على نهاية تعاقده مع الشياطين الحمر.

وكان قد طلب رونالدو الخروج من مانشستر في الصيف الماضي، من أجل المشاركة مع أحد الأندية التي تخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما رفض رونالدو عرضًا ضخمًا من أندية الهلال والنصر لضمه.

رونالدو بعد فشله في التأقلم مع خطط الهولندي إيريك تين هاج وصيامه عن التهديف منذ بداية الموسم، بالإضافة إلى رفض العديد من الأندية الكبرى في أوروبا لضم البرتغالي بسبب صعوبة التعامل معه وعدم تقبله للجلوس احتياطيًا، أصبح خيار الانتقال إلى المملكة العربية السعودية الأفضل أمامه حاليًا.

وكانت قد كشفت شبكة "سي إن إن" البرتغالية، عن تفاصيل العرض الذي قدمه الهلال في يناير الماضي، بقيمة وصلت إلى 230 مليون يورو خلال موسمين.

اقرأ أيضًا:

رونالدو بقميص النصر في يناير والهلال يخطط لإفساد الصفقة 

المعيوف ينضم لقائمة الأخضر في كأس العالم.. "شرط المفاجأة المدوية" 

حرب النصر والهلال لمنح رونالدو لقب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم

ويرصد سعودي سبورت تاريخ الرواتب الأسبوعية في مسيرة رونالدو مع الأندية المختلفة.

وتقاضى رونالدو على مدار مسيرته الكروية، مبالغًا طائلة ولكنها لم ترتقي أبدًا للعروض القادمة من الهلال والنصر للحصول على خدماته.

ووصل رونالدو في عام 2017 لأعلى راتب في مسيرته مع ريال مدريد بقيمة 696 ألف يورو أسبوعيًا، بينما ارتفع راتبه لأعلى قيمة في مسيرته الكروية بقميص يوفنتوس في 2020، ليصل إلى 1.1 مليون يورو أسبوعيًا.

ويحصل رونالدو حاليًا على راتب بقيمة 561 ألف يورو أسبوعيًا، بقميص مانشستر يونايتد الإنجليزي.

راتب رونالدو مع أحد كبيري المملكة، سيكون ضعف ما يتقاضاه الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، الأعلى أجرًا في العالم حاليًا.

اقرأ أيضا

بطولة رونالدو ودي يونج.. صفقات لم يكتب لها النهاية السعيدة

رونالدو مجبرا وسانشو بموقع جديد.. تشكيل مانشستر يونايتد في 2023

حمل تطبيق سعودي الآن