"جريمة".. مفاجأة كارثية تمت بمعسكر الأهلي في تركيا

تاريخ النشر: 14/09/2022
2435
منذ سنة
جريمة.. مفاجأة كارثية تمت بمعسكر الأهلي في تركيا

فجر الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، مفاجأة مدوية، عن كواليس معسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الماضي، الذي أقيم في تركيا.

ويمر الأهلي بمرحلة من التذبذب في النتائج، في أول 4 جولات، حيث تعادل مع القيصومة في الجولة الأولى، بنتيجة (1-1)، ثم خسر أمام الأخدود في الجولة الثانية، بنتيجة (0-2)، ثم فاز على الخلود في الجولة الثالثة، بنتيجة (1-0)، ثم تعادل مع العروبة في الجولة الرابعة بنتيجة (0-0).

ورفع الأهلي رصيده إلى 5 نقاط من 4 مباريات، ليحتل المركز العاشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، في انتظار استكمال مباريات الجولة الرابعة.

اقرأ أيضا.. 

نجم الأخضر السعودي يرشح المحمدي لـ"تدريب الأهلي".. ماذا قال؟ 

"خطايا" غرفة الملابس تهدد ببقاء الأهلي في دوري يلو 

وقال الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "المنتصف": "معسكر الأهلي في تركيا لم يكن لإعداد الفريق للموسم الجاري، بقدر ما كان للتفريط في كثير من الأسماء".

وتابع أحمد الشمراني : "معسكر تركيا تم من خلاله إعارة عمر السومة إلى قطر، وإعارة الظهير الأيسر اليوسكي، كما تم بيع عقد اللاعب عبدالرحمن غريب". 

وتطرق الشمراني للحديث عن صفقات النادي الأجنبية ورحيل البرازيلي كارلوس إدواردو: "إدواردو لو حافظوا عليه كان أفضل ألف مرة من الكوارث، تخيل تجيبلي 4 أو 5 لاعبين ما لعبوا كرة قدم، حارس له سنة كاملة ما يلعب، ولاعب عنده إصابة مزمنة، ولذلك ما حدث في الأهلي اقدر توصيفه جريمة".

طالع أيضا..

ثنائي الأهلي الجديد في المران.. "هل يشارك أمام أحد" 

اقرأ أيضا

غرفة ملابس الأهلي.. هكذا أثار المسيليم الجدل في الشارع السعودي!

ثنائي الأهلي الجديد في المران.. هل يشارك أمام أحد

حمل تطبيق سعودي الآن