ثنائي الأهلي الجديد في المران.. "هل يشارك أمام أحد"

تاريخ النشر: 13/09/2022
511
منذ سنة
ثنائي الأهلي الجديد في المران.. هل يشارك أمام أحد

عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم "الثلاثاء"، في إطار الاستعداد لملاقاة نادي أحد.

ويستضيف الأهلي نظيره أحد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

اقرأ أيضًا: تبدأ من 20 ريال.. طرح تذاكر مباراة الأهلي وأحد

وشهدت التدريبات الجماعية للأهلي، مشاركة المدافع الأنجولي باستوس، ولاعب الوسط الجزائري رياض بودبوز، المنضمين حديثًا لقلعة الراقي، قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية لأندية دوري يلو.

ولم يشارك باستوس وبودبوز في مباراة الأهلي الماضية أمام العروبة، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ترتيب الأهلي وأحد في دوري يلو

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري يلو، برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، بعد التعادل مع القيصومة (1-1) والعروبة دون أهداف، والخسارة أمام الأخدود (0-2)، والفوز على الخلود (1-0).

في المقابل، يأتي أحد في المركز التاسع برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الأهلي، بعد التعادل مع نجران (1-1)، وجدة دون أهداف، والخسارة أمام الجبلين (0-1)، والفوز على العين (1-0).

طالع أيضًا..

مدرب جديد يدخل حسابات الأهلي

غرفة ملابس الأهلي.. هكذا أثار المسيليم "الجدل" في الشارع السعودي!

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تبدأ من 20 ريال.. طرح تذاكر مباراة الأهلي وأحد

مدرب جديد يدخل حسابات الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن