"خطايا" غرفة الملابس تهدد ببقاء الأهلي في دوري يلو

تاريخ النشر: 14/09/2022
1965
منذ سنة
خطايا غرفة الملابس تهدد ببقاء الأهلي في دوري يلو

من سيئ لأسوأ تسير الأمور في نادي الأهلي  وهو ما تؤكده بوضوح نتائج الفريق ببطولة دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى فالنادي العريق يُعاني في دوري الدرجة الأولى الذي هبط له المرة الأولى الموسم الحالي للمرة الأولى في حياته.

كل الدلائل تُشير إلى أن الأهلي يعاني من مشاكل كثيرة سواء في غرفة خلع الملابس أو في أرضية الملعب وهو ما تؤكده نتائج الراقي السيئة في دوري "يلو ، فقد عاد الفريق إلى التعثرات بعد تعادله مع مضيفه العروبة دون أهداف الأحد  الماضي في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وشهد اللقاء إضاعة الإنجليزي لويس غرابان ركلة جزاء عند الدقيقة 38 بعدما تصدى لها مصطفى مطر حارس مرمى العروبة كما شارك الهولندي هشام فايق مع فريقه الغربي الجديد في الشوط الثاني.

اقرأ أيضا.. 

الجولة "4"دوري روشن.. الشباب يختبر العدالة والهلال يواجه الوحدة  

سانتو يوجه صدمة لمحترف الاتحاد.. رحيله اقترب في الشتوية 

وأستهل الأهلي مبارياته في المسابقة بتعادل مع القيصومة في جدة قبل الخسارة من الأخدود في نجران والفوز على أرضه أمام الخلود، ويحتل الفريق الغربي المركز العاشر وفي رصيده بخمس نقاط.

إدارة الأهلي تحاول التخلّص من اللاعبين الغير مؤثرين مع الفريق ، لذا قررت الإستغناء عن 3 لاعبين محترفين حيث فسخت عقدي البرازيلي رينان ريبيرو، والأوروجوياني ليساندرو ألزوجارياللذين تم التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الجارية  ، وقامت إدارة الأهلي بتسجيل الجزائري رياض بودبوز والكونغولي باستوس بدلًا منهما، والهولندي هشام فايق.

كما وقعت إدارة الأهلي مخالصة مالية مع الكرواتي فيليب براداريتش، الذي لم يكن مقيدًا في كشوفات الفريق منذ عهد الإدارة السابقة برئاسة ماجد النفيعي، التي أبعدته عن القائمة حينها تمهيدًا لمخالصته بعد موافقة اللاعب.

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي الجديد في المران.. هل يشارك أمام أحد

بعد 223 يوما من الرحيل عن الأهلي ..النقاز يحدد وجهته في موسم 2023

حمل تطبيق سعودي الآن