مدرب جديد يدخل حسابات الأهلي

تاريخ النشر: 13/09/2022
1269
منذ سنة
مدرب جديد يدخل حسابات الأهلي

تسيطر حالة من الغموض بشأن اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والذي يسعى مجلس الإدارة برئاسة وليد معاذ لاختياره بعناية من أجل مساعدة الراقي على العودة السريعة إلى دوري المحترفين.

وهبط الراقي لأول مرة في تاريخه، بعد احتلال المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

وقامت إدارة الأهلي بإقالة الأورجواياني سيبولدي من تدريب الفريق بعد الهبوط التاريخي، إلى دوري يلو للدرجة الأولى، والبداية الكارثية في المسابقة.

وكشفت صحيفة "اليوم" أن إدارة الأهلي وضعت التونسي فتحي الجبال ضمن المرشحين بقوة لتولي المسئولية الفنية للراقي خلفا للوطني يوسف عنبر الذي يقود المهمة بصفة مؤقتة بعد إقالة سيبولدي.

وانضم الجبال لقائمة طويلة من المرشحين لتدريب الأهلي في مقدمتهم الوطني صالح المحمدي، ولويس سييرا، ويانيك فيريرا.

وكانت صحيفة الرياضية قد أشارت إلى موافقة المحمدي وسييرا على تدريب الأهلي، بشرط توقيع عقد مدته موسمين، وهو ما ترفضه إدارة الراقي حيث ترغب أن يكون التعاقد لمدة موسم رياضي واحد.

ويستعد الأهلي لمواجهة أحد في الجولة الخامسة من دوري يلو للدرجة الأولى، في الثامنة والنصف من مساء الجمعة القادمة، الموافق 16 سبتمبر، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب دوري يلو، برصيد 5 نقاط، بعد 4 جولات، فاز في لقاء وحيد، وخسر مثله، وتعادل في مباراتين.

اقرأ أيضا

بعد التعادل مع العروبة.. الأهلي مهدد بخسارة مركزين في دوري يلو

5 مرشحين.. الأهلي يستقر على هذا المدرب في موسم 2023!

حمل تطبيق سعودي الآن