تغريدة ساخرة.. عالمية جارسيا تشبه النصر "لا أحد يضحك عليك"

تاريخ النشر: 13/09/2022
2448
منذ 4 شهور
جارسيا - تحليل النصر

وجه الإعلامي الرياضي سطام الثقيل، سؤالًا مثيرًا إلى الإعلام والجمهور النصراوي حول عالمية المدرب الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.

النصر وقع مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا، من أجل عودة الفريق لمنصات التتويج، بالإضافة لإبرام صفقات عالمية، بداية من التوقيع مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا والظهير الأيسر الإيفواري غيسلان كونان، ومتوسط الميدان البرازيلي لويس جوستافو، والجناح الأهلاوي عبدالرحمن غريب. 

اقرأ أيضا.. 

حرب النصر والهلال لمنح رونالدو لقب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم 

سيدات الهلال والنصر.. صراع "خاص" في 2022 

وتهكم سطام الثقيل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عصر اليوم الثلاثاء، قائلًا: "عندي سؤال للأحبة النصراويين، متى سمعت بأسم جارسيا لأول مرة.. ومتى علمت بعالميته؟". 

وواصل الإعلامي الرياضي حديثه إلى إعلام وجمهور النصر: "لا أحد يضحك عليك، عالمية جارسيا تشبه عالمية ناديك، وسلامة فهمك". 

يطلق على نادي النصر لقب "العالمي"، نسبة إلى ترشيحه للعب ببطولة كأس العالم للأندية في نسختها الأولى عام 2000، ممثلًا عن قارة آسيا. 

طالع أيضا.. 

مفاجأة.. الشباب يخطف نجم النصر رسميا 

والتقى النصر بفريق ريال مدريد الإسباني وانتهت المباراة بفوز بطل أوروبا (3-1)، ثم فاز العالمي على الرجاء المغربي بطل إفريقيا بنتيجة (4-3)، وخسر الأصفر العاصمي من كورينثيانز البرازيلي بهدفين نظيفين، ليحتل النصر المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.. 

حمل تطبيق سعودي الآن