النصر يكتب "كلمة النهاية" لتجربة مشاريبوف ومارتينيز

تاريخ النشر: 13/09/2022
709
منذ سنة
النصر يكتب كلمة النهاية لتجربة مشاريبوف ومارتينيز

يبدو أن التخلّص من بعض لاعبي الفريق أصبح هو الشغل الشغال لإدارة نادي النصر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية ، فقد فرضت هذه القضية نفسها بشكل واضح على سطح الأحداث الكروية في العالمي على مدار الأيام الماضية.

وتسعى إدارة النصر حالياً بكل ما أوتيت من قوة للإستغناء عن الثنائي الأجنبي المتمثل في بيتي مارتينيز وجلال الدين ماشاريبوف، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية  وذلك بعدما أعلن الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لأصفر العاصمة عدم حاجته لهذا الثنائي خلال الموسم المقبل.

وشهدت الفترة الماضية إجتماعات مكثفة بين إدارة النصر وبين المدرب رودي جارسيا من أجل حسم موقف الثنائي الأجنبي مشاريبوف ومارتينيز وحاولت الإدارة إقناع المدرب الفرنسي ببقاء الثنائي مع الفريق بسبب صعوبة تسويقهما لكن المدير الفني كان حاسماً في قراراه وأعلن أنه لا يحتاج وجودهما مع الفريق الفترة المقبلة.

وفي هذا الشأن ، خرجت تقارير من داخل العالمي تُفيد بأن الأوزبكي مشاريبوف يمتلك 3 عروض خارجية وسيفاضل بينهم لاختيار الأنسب بعدما بات بقاؤه ضمن صفوف النصر أمر صعب للغاية  خاصة وأن هناك من تحدث عن معاناة اللاعب الأوزبكي من إصابة مُزمنة عجّلت بقرار الإستغناء عن خدماته.

كما يمتلك مارتينيز، عرضاً خارجياً أقترب من الإنتقال له في غضون أيام في ظل موقفه هو الأخر من البقاء في النصر حيث أوشكت رحلة اللاعب على الإنتهاء مع كتيبة العالمي في الرياض .

إدارة النصر أبلغت الثنائي بقرارها الذي جاء بتزكية من جارسيا وسيتم حسم هذا الملف في غضون أيام قليلة وربما ساعات.

اقرأ أيضا

جارسيا يفاجئ النصر.. 3 قرارات رسمية بعد 48 ساعة من فخ التعاون!

دفاع النصر صداع في رأس جارسيا.. حلول سحرية لإنقاذ العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن