تحليل| الأخطاء الفردية.. جارسيا يفشل في إنقاذ النصر أمام التعاون

تاريخ النشر: 03/09/2022
362
منذ سنة
تحليل| الأخطاء الفردية.. جارسيا يفشل في إنقاذ النصر أمام  التعاون

فقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أول 3 نقاط في مشواره نحو استعادة لقب دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وخسر النصر أمام نظيره التعاون، بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد التعاون إلى 6 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد النصر عند 3 نقاط في المركز التاسع.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

ويرصد سعودي سبورت خلال السطور التالية أبرز النقاط الفنية التي أدت إلى خسارة النصر..

- غياب الرغبة

لم يظهر لاعبو نادي النصر الرغبة الكافية في الفوز خلال لقاء اليوم، وهو الأمر الذي أدى إلى هزيمة العالمي وفقدانه أول 3 نقاط في مشواره نحو استعادة اللقب المحلي.

نادي النصر لم ينجح في الوصول إلى مرمى التعاون ولم يسدد أي كرة على المرمى، رغم السيطرة الميدانية على اللقاء من جانب لاعبيه.

- غياب الكثافة الهجومية والبطء 

واحدة من النقاط السلبية التي ظهرت على أداء النصر وهو البطء في الخط الأمامي للفريق من جانب مهاجمي الفريق، الأمر الذي أدى إلى فقد الكرة في مناطق الخطورة.

ولم ينجح الفرنسي رودي جارسيا في خلق الكثافة الهجومية المطلوبة من أجل تمكين فريقه من الوصول إلى مرمى التعاون، حيث لم يظهر الفريق كوحدة واحدة اليوم بالإضافة إلى عدم تقديم ظهراء الأجناب واجباتهم الهجومية.

- الأخطاء الفردية

تسببت الاخطاء الفردية من قبل لاعبي النصر، في خسارة الفريق وفقدانه النقاط الثلاثة في اللحظات الأخيرة، سواء من سامي النجعي الذي فقط الكرة في منطقة وسط الملعب.

اقرأ أيضًا..

زووم| هدف النابت يقتل أحلام النصر في اللحظات الأخيرة 

اقرأ أيضا

خبير تحكيمي يجيب.. هل استحق التعاون هدفين أمام النصر؟

بعد التعاون.. تعرف على مباراة النصر القادمة في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن